دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. خطوة رسمية من فيوتشر للرد على عقوبة كاف

06:21 م الجمعة 07 أبريل 2023

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الرحمن طارق:

قال مصدر داخل نادي فيوتشر، اليوم الجمعة، إن النادي تعاقد مع محامي دولي كبير من أجل تولي ملف قضية النادي في أزمة مشاركة أحمد رفعت في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم (2022 - 2023).

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، أن رغم موقف "كاف" إلا أن نادي فيوتشر يتمسك بحقوقه ويثق في شرعية قيد أحمد رفعت ومشاركته الصحيحة.

وكان "كاف" أصدر قرارًا رسميًا عبر لجنة الانضباط بمعاقبة نادي فيوتشر بخصم (6 نقاط) من رصيده خلال مشواره في دور المجموعات، إلى جانب فرض غرامة مالية تصل لـ(10 آلاف دولار).

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بسبب عدم تسجيل اللاعب أحمد رفعت في البطولة الأفريقية بعد عودته من الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تواجد اللاعب منذ بداية الموسم الجاري بصفوف نادي الوحدة الإماراتي.

وكان نادي فيوتشر قام بتسجيل اللاعب في القائمة الأفريقية مطلع الموسم الجاري قبل خروجه للإعارة لنادي الوحدة، ثم عاد اللاعب مرة أخرى لناديه في يناير الماضي ليشارك في آخر ثلاث جولات بدور المجموعات بالكونفدرالية.

موقف نادي فيوتشر من مشاركة أحمد رفعت جعل كلاً من ناديي الجيش الملكي المغربي وبيراميدز يوجهان شكوى رسمية لدى "كاف" بسبب عدم قانونية اللاعب من حيث المشاركة وهذا ما أعلنه "كاف" رسميًا.

وكان مصدر بداخل نادي بيراميدز كشف في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، الجمعة، أن ناديه يدرس تصعيد القضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب شكوى كلاً من اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية لدى وزارة الشباب والرياضية.

فيديو قد يعجبك: