الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

خاص.. وكيل موليكا يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي

12:20 م الخميس 20 أبريل 2023

موليكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف نيكولاس موريلي وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع موكله للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وتواصل "مصراوي" مع وكيل موليكا لمعرفة حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع صاحب الـ23 عامًا، ليرد :"أؤكد مرة أخرى أن الانتقال لمصر ليس خيارًا عند اللاعب في الوقت الحالي".

وجاء رد وكيل موليكا بعدما كان اللاعب مرشحًا للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليرد وقتها بأن موكله يرغب في البقاء بأوروبا.

وعن مستقبل اللاعب رفقة بشكتاش وحقيقة رغبة النادي التركي في الاستغناء عن اللاعب، رد :"سنعقد جلسة مع النادي في نهاية الموسم الحالي، وسوف نتخذ القرار المناسب بشأن موليكا لكنه حاليًا يفكر في الموسم الحالي".

وكان موليكا مرشحًا للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي عبّر عن رغبته في تدعيم الخط الأمامي.

وتحدثت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن تجديد المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي ومسئولي بشكتاش حول التعاقد مع موليكا في الصيف المقبل.

التقرير كشف عن احتمالية موافقة نادي بشكتاش على بيع اللاعب بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن خمسة ملايين يورو.

ويرغب نادي بشكتاش في خروج موليكا على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الصيف المقبل نظرًا لأن اللاعب لم يسجل سوى خمسة أهداف كما صنع هدفًا في 27 مباراة.

فيديو قد يعجبك: