دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. فولفسبورج يُعلن رحيل عمر مرموش

05:01 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

مرموش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أعلن المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني، سيباستيان شيندزيلورز، رحيل لاعبه المصري عمر مرموش عقب نهاية عقده في 30 يونيو المقبل.

وقال المدير الرياضي لفولفسبورج، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لناديه، اليوم الثلاثاء، إن النادي وعمر مرموش لم يصلا لاتفاق لتجديد التعاقد بينهما، موجهً الشكر للاعب على التزامه ومتمنيًا له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

ومن جانبه قال مرموش، في البيان ذاته"قضيت وقتًا رائعًا في فولفسبورج، أريد أن أشكر كل من ساهم في منحي هذه الفرصة التي ساعدتني على التطور وتوسطها فترتي إعارة، بالنسبة لي إنه الوقت المناسب من أجل خطوة جديدة، لكني سأقدم كل ما لدي حتى نهاية الموسم لكي يصل فولفسبورج إلى هدفه".

وكان اللاعب الدولي صاحب الـ 24 عامًا قد انضم لصفوف فولفسبورج في موسم 17/18؛ حيث تخلل هذه السنوات الستة فترتي إعارة لناديي سانتي باولي وشتوجارت في ألمانيا.

وأفاد مصدر بأن مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قد أتم اتفاقه بالفعل مع المحترف المصري في صفوف فولفسبورج الألماني عمر مرموش على ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، في وقت سابق، إلى أن الجانبين اتفقا على تفاصيل الصفقة التي تبلغ قيمتها 3.5 مليون يورو.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن اللاعب المصري الدولي صاحب الـ 24 عامًا قد وصله عرضًا آخر من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ولكنه ووكيله فضلا الانضمام لصفوف فرانكفورت.

وشارك مرموش خلال الموسم الجاري 2022/2023 مع فولفسبورج في 29 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 6أهداف وصنع هدفًا خلال 1502 دقيقة لعب.

فيديو قد يعجبك: