الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال أحمد عبدالقادر عن مباراة صنداونز؟

06:36 م الخميس 09 مارس 2023

الأهلي صنداونز أحمد عبدالقادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

كشف أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، أن حالته تحسنت قبل مباراة ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن مشاركته في يد الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز بعد غدٍ السبت في بريتوريا ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من دوري الأبطال.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف صنداونز، صاحب المركز الثالث، بفارق 3 نقاط.

ويسعى الأهلي للفوز على صنداونز لأول مرة في جنوب أفريقيا بهدف التساوي مع منافسه في عدد النقاط، والاقتراب من الهلال السوداني، صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

وعانى عبدالقادر من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، أبعده عن المشاركة مع الأهلي في مباريات الداخلية والمقاولون العرب في الدوري، والقطن في دوري الأبطال.

لكن اللاعب تعافى وشارك في المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب "الجامعة" في بريتوريا.

وقال عبدالقادر، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، اليوم، "حالتي تحسنت في الأيام الأخيرة، وشاركت في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، لكن قرار مشاركتي أمام صنداونز سيكون وفقًا لرؤية الجهاز الفني".

وأضاف عبدالقادر "نعلم جيدًا حجم التحديات التي تواجه الفريق في المرحلة الحالية، وفي مقدمتها مباراة صنداونز، والتي تحتاج إلى أقصى درجات التركيز والاستعداد الذهني لتحقيق النتيجة التي يسعى إليها الفريق، والتي تساعده في استكمال مشوراه بقوة في البطولة".

وتابع "كلاعبين تحدثنا عن مباراة صنداونز التي يعلم الجميع مدى أهميتها، وما تمثله من نقطة فاصلة في مشوارنا بالبطولة".

وواصل لاعب الأهلي "الفوز على صنداونز في مباراة الذهاب بالقاهرة كان في المتناول، لكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل وفقدنا نقطتين، وفي رحلة السودان لمواجهة الهلال، كانت هناك أجواء مختلفة لن نخوض فيها كثيرا".

وشدد عبدالقادر على أن لاعبي الأهلي أغلقوا صفحة الماضي بكل ما فيه، لاسيما المباريات التي خاضها الفريق في دور المجموعات، وأن التركيز منصب على مباراة صنداونز المقبلة.

واستطرد عبدالقادر "الأهلي دائما ما يبحث عن الفوز في أي مباراة، وسنلعب أمام صنداونز بدوافع قوية ورغبة في الوصول إلى هدفنا وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مواصلة مشواره بالبطولة".

وأوضح عبدالقادر أن التحضير للمباريات يقع على عاتق الجهاز الفني ونفس الوقت اللاعبين، وأنه على المستوى الشخصي يحاول تهيئة نفسه للمباريات الرسمية وأن يكون كامل طاقته وتركيزه في المباراة المقبلة، وأن يكون على استعداد ذهني يؤهله لتقديم المستوى المنتظر منه والذي يخدم الفريق ويحقق أهدافه.

ووجه اللاعب رسالة إلى جماهير الأهلي، أكد فيها عزم الفريق على بذل أقصى جهد لتحقيق أهدافه خلال لقائي صنداونز يوم السبت المقبل، والقطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري.

فيديو قد يعجبك: