الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"انهارنا بعد الهدف الثاني".. ماذا قال مدرب الزمالك بعد الهزيمة من البنك الأهلي؟

11:58 م الأحد 26 مارس 2023

أحمد عبد المقصود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رامي بشاي:

قال أحمد عبد القصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، إن فريقه انهار بعد الهدف الثاني من جانب فريق البنك الأهلي، مشددًا أن الفريق واجه سوء توفيق أمام المنافس.

وكان فريق الزمالك ودّع منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الخسارة من فريق البنك الأهلي بنتيجة (3-0) على ملعب "المقاولون العرب".

وأضاف عبد المقصود خلال المؤتمر الصحفي، أنه واجه سوء توفيق وسء حظ خاصة أن هناك 12 لاعبًا غير متواجد في القائمة، لافتًا إلى أن الفريق كان الأفضل خلال المباراة.

وأشار مدرب الزمالك المؤقت، أن الفريق انهار بعد الهدف الثاني في ظل المحاولات لتسجيل هدف التعادل ولكن الهدف الثاني جعل فرصتنا أصعب.

وواصل المدير الفني المؤقت للزمالك، أنه واجه سوء توفيق لكن علينا أن ندعم النادي والفريق، مشددًأ أن على الجميع مساندة الفريق وما يحصل طبيعي في كرة القدم.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة ضد المريخ السوداني، مساء الجمعة المقبلة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا خروج الزمالك رسميًا بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2-0) مما جعل الإدارة تقرر فسخ التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان إدارة الزمالك قررت فسخ التعاقد مع فيريرا يوم الأربعاء الماضي بعدما قرر المدير الفني صاحب الـ76 عامًا التنازل عن 520 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك: