الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

خاص.. صلاح يصل مصر خلال ساعات استعدادًا لمباراتي مالاوي

02:47 م الأربعاء 15 مارس 2023

صلاح وجيرارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

يصل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل التواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض منافسات تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنسخة كوت ديفوار 2024.

وصرح مصدر لـ"مصراوي"، أن صلاح سيتواجد في مصر خلال الساعات المقبلة، حيث يتواجد اللاعب في العاصمة الإسبانية "مدريد" لخوض مباراة الريال في إياب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، كشفت في الساعات الماضية، أن بعثة فريق ليفربول لن تعود إلى إنجلترا عقب المباراة، حيث من المقرر أن تعود البعثة مساء غدٍ الإثنين نظرًا لعدم ارتباط الفريق بأي فريق في الفترة المقبلة وتحديدًا حتى لقاء مانشستر سيتي في الأول من أبريل المقبل.

ولن يخوض فريق ليفربول مواجهة فولهام والتي كانت من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي، بسبب انشغال الفريق اللندني بمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزي ولقاء مانشستر يونايتد.

وسيكون صلاح ضمن القائمة التي ستتواجد رفقة منتخب مصر لمواجهتي مالاوي في مارس الجاري، حيث ستكون المباراة الأولى في القاهرة 24 الشهر الحالي، ثم ستكون المباراة الثانية في 28 من نفس الشهر ضمن الجولة الرابعة.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة رفقة كلاً من: إثيوبيا ومالاوي وغينيا، حيث يحتل المنتخب المصري الترتيب الأخير برصيد ثلاث نقاط.

ويتصدر المنتخب الأثيوبي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ثم بنفس الرصيد كلاً من مالاوي وغينيا ومصر.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري بدأ مشواره بالفوز على منتخب غينيا في القاهرة بنتيجة (1-0)، ثم الخسارة من إثيوبيا بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك: