دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مدرب القطن يوجه رسالة تحذيرية للأهلي

11:27 ص الأربعاء 15 مارس 2023

الأهلي القطن محمد شريف

كتب - محمد همام:

تحدث أرنست أجبور المدرب المساعد لفريق القطن الكاميروني، عن مواجهة الأهلي في إطار مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، كاشفًا أن فريقه يمتلك العديد من الدوافع قبل مواجهة الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد فريق القطن، مساء الجمعة المقبلة، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال مدرب القطن في تصريحات عبر شاشة "الأولى المصرية"، إن فريقه يسعى لتحسين الصورة في مباراة الأهلي، كما أن الفريق يلعب من أجل سمعة نادي القطن والكاميرون بأكملها.

وأشار أرنست أجبور، أن السبب وراء ظهور الفريق بهذا الشكل بسبب قلة خبرات اللاعبين بجانب مشاركتهم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى، إلا أن فريق القطن يمتلك العديد من الدوافع.

ويسعى فريق الأهلي إلى تحقيق نتيجة الفوز فقط من أجل الحفاظ على آماله نحو الصعود لدور ربع النهائي، حيث يحتل فريق المدرب مارسيل كولر المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وكان فريق الأهلي جمع أربع نقاط من خلال الفوز على القطن في القاهرة بنتيجة 3-0، بجانب التعادل الإيجابي في القاهرة أيضًا مع صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-2.

وتلقى الفريق المصري خسارتين الأولى خارج دياره وتحديدًا على ملعب "الجوهرة الزرقاء" من فريق الهلال السوداني بنتيجة 1-0، ثم الخسارة من صنداونز بنتيجة 5-2 في جنوب أفريقيا.

في المقابل، يتذيل فريق القطن ترتيب المجموعة بدون أي نقاط بعد الخسارة في أربع مباريات، ليفقد الفريق الكاميروني فرصة الصعود رسميًا بعد نتائج الجولة الرابعة.

وخسر فريق القطن من الأهلي بنتيجة 3-0، ثم من صنداونز بنتيجة 3-1، وبعد ذلك الخسارة مرتين من الهلال بنتيجة 2-1، 2-0.

جدير بالذكر أن صنداونز يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط، كما ضمن بطل جنوب أفريقيا الصعود رسميًا لدور الثمانية، ثم يأتي الهلال برصيد تسع نقاط في المركز الثاني، وبعد ذلك الأهلي بأربع نقاط، وأخيرًا القطن بدون نقاط.

فيديو قد يعجبك: