الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

1 0
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

لن نستسلم.. أول تعليق من فيريرا بعد خسارة الزمالك

10:07 م الأحد 12 مارس 2023

فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

صرح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أن فريقه لم ينفذ الخطة التي طالب بتنفيذها في لقاء إنبي بسبب الإرهاق البدني على اللاعبين بعد مباراة الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى فريق نادي الزمالك خسارة خامسة في الموسم الحالي 2022 - 2023، على يد فريق إنبي بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ21.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن إذا دفع بلاعبين جدد في التشكيل وخسر المباراة كان سيتم سؤاله عن سر عدم الدفع بالتشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح فيريرا، أن الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددًا وهنا لا يوجد وقت للاستشفاء بالصورة المناسبة.

وواصل المدير الفني البرتغالي، أنه قام ببعض التدوير في بعض المراكز من خلال مشاركة خمسة لاعبين في لقاء إنبي كبدائل، كما لفت إنه دفع باللاعبين الأساسيين بدلاً من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية.

وشدد فيريرا، أن الهزيمة من إنبي مثل الهزائم التي تعرض لها الفريق عقب مباراة أسوان في الدوري، وبالنسبة لنا الخسارة حصلت بعد هزائم أخرى والفريق يتأخر في الدوري، لكننا كأبطال للدوري لن نستسلم وبالتأكيد هذا الوقت ليس جيدًا على النادي والفريق.

وتطرق فيريرا خلال تصريحاته، أن الفريق ليس في حاجة إلى معد نفسي أو ذهني في الفترة المقبلة، مشددًا على أن هناك العديد من المتخصصين في التدريب الذهني يتواجدون في أندية عديدة في العالم.

وأتم :"التدريبات تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني للفريق".

جدير بالذكر أن فريق الزمالك توقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس من 20 مباراة، في المقابل ارتفع رصيد إنبي للنقطة 20 في المركز الثالث عشر.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر بطولة الدوري في الموسم الحالي برصيد 44 نقطة من 18 مباراة.

فيديو قد يعجبك: