الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك: مشاركة الونش لـ90 دقيقة في يد فيريرا.. وحالة شيكابالا تتحسن

11:55 ص الأحد 12 مارس 2023

الونش وطبيب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن حالة محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تحسن، مشيراً إلى أن مشاركة محمود حمدي "الونش" لمدة 90 دقيقة في يد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس2": "شيكابالا قبل مواجهة بيراميدز اشتكى من معاناته من صداع وهبوط في ضغط الدم، وعندما شارك في المران الأخير لمواجهة بيراميدز، ظهر عليه التعب وقلت له أنه يجب أن يستريح وبالفعل قال لي أنه دائخ، وأخبرت فيريرا أنه يجب أن يخرج من المران".

وأضاف: "الأعراض التي عانى منها شيكابالا زادت بعد ذلك، والصداع زاد وكان يعاني من آلم في المفاصل وعضلات الجسم وارتفاع في الحرارة، وقمت بعمل تحاليل له خاصة بكورونا وعامة".

وأكمل: "نتائج تحاليل كورونا كانت سلبية، ولكن التحاليل الآخرى كانت الأرقام بها غير مظبوطة، وكان لديه التهاب فيروسي، وأعطينا له الدواء المناسب، وللتأكد من تعافيه بشكل كامل، يجب أن نجري له تحاليل مرة أخرى وهو ما سنفعله، ونتمنى أن تكون نتائجها جيدة، وهناك تحسن في حالته في آخر 48 ساعة".

وواصل أسامة: "رفضت عودة شيكابالا للتدريبات إلا بعد التأكد من سلامته بشكل نهائي، ولا أعرف مصدر الشائعات بشأن إصابته في الدم".

وعن جاهزية الونش، قال طبيب الزمالك: "الونش شخصية قوية وحارب من أجل العودة، وهو جاهز من الناحية الطبية بنسبة 100%، ولكن مسألة مشاركته لمدة 90 دقيقة كاملة في يد المدرب".

وأتم: "عمر جابر بدأ برنامجه التأهيلي بعد معاناته من شد في العضلة الأمامية، وسأجري له اختبار عقب مباراة إنبي وإذا كان سليماً سينضم لقائمة الفريق، وعبد الشافي يعاني من ورم شديد في الكاحل، ونعمل معه حالياً للعودة مرة أخرى سواء بعد مباراة إنبي أو شباب بلوزداد".

فيديو قد يعجبك: