دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

9 نقاط يتقاسمها 4 فرق.. محصلة ممثلي مصر بـ 3 جولات في إفريقيا

10:55 م الأحد 26 فبراير 2023

الأهلي صنداونز حسين الشحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

انتهت مباريات الجولة الثالثة للفرق المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والتي شهدت على فوز وحيد خلال 11مواجهة حتى الآن.

ولعب الزمالك 3 مباريات بدور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا، بينما خاض الأهلي مواجهتين فقط وتم تأجيل اول لقاء له بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، بينما لعب كل بيراميدز وفيوتشر 3 مباريات في الكونفدرالية.

وبات فريق بيراميدز هو الاستثناء الوحيد حتى الآن للفرق المصرية الأربعة المشاركة في افريقيا، كونه تمكن من تحقيق الفوز ويملك حتى الأن 5 نقاط، بينما بقي الثلاث فرق الاخرى بدون أي فوز

دوري الأبطال

استهل فريق الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالخسارة خارج ملعبه أمام الهلال السوداني بهدف دون رد.

وفي المباراة الثانية فرط الأهلي في الفوز، ليكتفي بالتعادل أمام ضيفه صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وبعد نهاية الجولة الثالثة من دور المجموعات، احتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية خلف صنداونز المتصدر بـ 7 نقاط والهلال السوداني في المركز الثاني بـ 6 نقاط.

الزمالك

الوضع الحالي للزمالك ليس افضل حالا من الأهلي، رغم أنه خاض 3 مواجهات لكنه لم يتمكن من حصد سوى نقطة واحدة مثل الأهلي.

واستهل فريق الزمالك مشواره بالخسارة على أرضه أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، قبل أن يتعادل خارج الأرض امام المريخ السوداني بدون أهداف، وفي الجولة الثالثة خسر في ملعب الترجي بنتيجة هدفين دون رد.

ويملك الزمالك حتى الآن نقطة واحدة، يحتل بهم المرك الأخير في مجموعته، بينما يتواجد الترجي التونسي في الصدارة برصيد 9 نقاط، والمريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث بـ 3 نقاط.

الكونفدرالية

استهل فريق فيوتشر مشواره في الكونفدرالية بالتعادل خارج أرضه أمام اسكو كارا، قبل أن يعود إلى القاهرة ويتعادل ايجابيا أمام بيراميدز، لكن في الجولة الثالثة خسر خارج أرضه أمام الجيش الملكي المغربي.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد فيوتشر عند نقطتين حتى الآن في المركز الثالث، خلف الجيش الملكي المتصدر بـ 7 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

الاستثناء الوحيد

يبقى فريق بيراميدز صاحب الاستثناء الوحيد للفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، بعدما حقق انتصارا وتعادلين.

واستهل بيراميدز مشواره بالتعادل أمام الجيش الملكي المغربي، ثم التعادل في الجولة الثانية أمام فيوتشر، قبل أن يفوز على اسكو كارا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 5 نقاط، خلف الجيش الملكي المغربي المتصدر بـ 7 نقاط.ش

فيديو قد يعجبك: