دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باريس في مواجهة بايرن.. تفوق طفيف لزملاء ميسي في مواجهات دوري الأبطال

10:59 ص الثلاثاء 14 فبراير 2023

بايرن وباريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تنطلق منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بمواجهتين الأولى ستجمع بين ميلان الإيطالي أمام توتنهام الإنجليزي في إيطاليا، والثانية سيحل بايرن ميونيخ ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية باريس.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.الناديان الباريسي والبافاري، كلاهما يأمل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما على ملعب أليانز آرينا، في 8 مارس المقبل.

وتأهل فريق بايرن ميونيخ إلى دور الـ 16 بعدما احتل المركز الأول في المجموعة بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، بينما تواجد باريس سان جيرمان في نفس الدوري بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 14 متساويا في عدد النقاط مع بنفيكا البرتغالي في عدد النقاط.

وكان أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في نهائي عام 2020، حين تغلب العملاق بايرن ميونيخ على باريس سان جيرمان على ملعب الأخير بهدف دون رد.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين التقى بايرن ميونيخ بنظيره باريس سان جيرمان في11 مباراة بدوري أبطال أوروبا غاب عنها جميعا نتيجة التعادل، حيث فاز بطل ألمانيا بـ 5 مباريات مقابل الخسارة في 6 مواجهات أمام الفريق الفرنسي.

ويسعى بارين ميونيخ في العودة من ملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية محققا الفوز الثاني له على التوالي أمام باريس سان جيرمان والسادس في تاريخ مواجهات الفريقين، لتتعادل الكفة من جديد.

ويعول بايرن ميونيخ على وجود نجمه الكاميروني تشوبو موتينج، في تحقيق الفوز خارج الديار قبل مباراة العودة في ميونيخ، حيث نجح لاعب المنتخب الكاميروني في تسجيل هدفين في مرمى فريقه السابق باريس سان جيرمان بقميص الفريق البافاري.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونيخ، تواجد الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي.

وكانت تحوم الشكوك حول تواجد الثنائي مع نادي العاصمة الفرنسية، بعد أن غابا عن المباراة الماضية أمام موناكو بالدوري الفرنسي.

أما قائمة بايرن ميونخ تشهد غياب كل من السنغالي ساديو ماني، المغربي نصير مزراوي، الألماني مانويل نوير والفرنسي لوكاس هيرنانديز.

فيديو قد يعجبك: