دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تغيير ملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

03:20 م الأربعاء 01 فبراير 2023

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن نادي الزمالك عن تغيير طاقم الحكام المكلف بقيادة مباراة الفريق أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن نقل المباراة إلى ملعب برج العرب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد يوم 10 فبراير الحالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان مقررا أن تقام في استاد القاهرة قبل نقلها إلى برج العرب.

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، حيث تقرر إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم سنغالي بدلا من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان مكلفا بإدارة اللقاء.

ويتكون طاقم التحكيم السنغالي من إيسي إس واي (حكم ساحة)، والحاجي مالك سامبا، ونوها بانجورا (حكمين مساعدين) وأدالبرت ضيوف (حكم رابع).

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، فيما تم اختيار الجنوب أفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، بجانب كل من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد.

فيديو قد يعجبك: