دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: الأهلي يتوصل لاتفاق مبدئي مع الاتحاد لضم مروان عطية

11:55 ص السبت 07 يناير 2023

مروان عطية - الاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أكد مصدر، أن إدارة النادي الأهلي، توصلت لاتفاق مبدئي لضم مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: "الأهلي تعامل بمنتهى الاحترافية في ملف صفقة مروان عطية واحترم نادي الاتحاد السكندري ومسؤوليه".

وأضاف: "الأهلي تجمعه علاقة مميزة مع الاتحاد لذا سافر محمود الخطيب رئيس النادي وزار محمد مصيلحي رئيس الاتحاد وطلب منه ضم اللاعب بشكل مباشر وحصلوا علي إذن بالتفاوض مع اللاعب".

وأوضح: "رغبة اللاعب هي كلمة السر في اقتراب الصفقة من الأهلي، رغبته في خوض منافسات بحجم كأس العالم للأندية والتواجد في مواجهات ومكان به ريال مدريد بجانب تفوق الأهلي القاري وأمور أخرى".

وتابع: "الخطيب بشكل شخصي يدير ملف التفاوض مع محمد مصيلحي مباشرة وهناك اتفاق مبدئي، ولكن ما أخر الأمر هو أن مسؤولي الاتحاد السكندري انتظروا موقف الزمالك لوجود وعد سابق لهم".

وواصل: "الأهلي توصل لاتفاق مبدئي لضم مروان عطية الذي سيوقع لمدة أربعة مواسم ونصف ورغبته الأولى هي الانتقال للفريق الأحمر".

واختتم المصدر تصريحاته: "يتبقى فقط التفاوض علي اللاعبين الذين سيذهبون للإعارة إلي الاتحاد السكندري والذي قد يدخل من بينهم محمد محمود ومحمد مغربي".

فيديو قد يعجبك: