الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان

01:58 ص الثلاثاء 03 يناير 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على هزيمة فريقه أمام أسوان بالجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز، مشيرًا أنه تم إهانة شيكابالا في بلده.

وحقق أسوان الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد أسوان.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أنا حزين مثل الجماهير على الهزيمة التي حدثت أمام أسوان، ولن أتدخل في الأمور الفنية".

وأكمل: "كل الأخطاء الموجود الأن أخطاء فنية ولا توجد أخطاء إدارية، وهذا مدرب عالمي يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، وأنا خائف من أن ينقص رصيد فيريرا عند الجمهور بالتدريج".

وأردف: "فريق الزمالك أهين في أسوان ولا أعتقد أن هذا جمهور أسوان الحقيقي، فكيف يتم سباب شيكابالا في بلده أسوان، وما حدث اليوم غيرب".

وأشار: "توجد مذكرة من قبل مباراة الزمالك وأسوان تفيد بأن "الولد" أمين عمر لا يقترب من تحكيم مباريات الزمالك، بالإضافة إلى نجل الحكم السابق الشناوي الذي كان متواجدًا في غرفة تقنية الفيديو".

وأوضح: "أحمد شوبير هو المسؤول الأول عن لجنة الحكام في مصر، ونحن نعمل في مسرحية ولن نقبل ذلك، وتواصلت مع حازم إمام لكنه لم يرد".

واختتم: "يجب أن يشكر الأهلي أحمد الشناوي حارس بيراميدز مرتين الأولى على مباراة الأهلي والزمالك التي خسرنها 3-0 والثانية اليوم بعد هزيمة بيراميدز لأن الأهداف التي دخلت في مرماه لا تسجل في طفل صغير".

فيديو قد يعجبك: