دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف رد فيفا على "حق التضامن" في أزمة سيف الجزيري

11:54 م السبت 24 سبتمبر 2022

سيف الجزيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

في يناير 2022، تلقى نادي اتحاد بن قردان التونسي، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن طلبه 5% من قيمة انتقال سيف الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك.

النادي التونسي جاء طلبه تحت بند "حق رعاية" اللاعب والذي سبق وأن لعب في صفوف اتحاد بن قردان موسم (2016- 2017).

"مصراوي" حصل على خطاب رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي التونسي، ليأتي رد "فيفا" بأن انتقال الجزيري جاء في صفقة انتقال حر بحسب المعلومات والمستندات المتوفرة لنا.

وقال فيفا في رده :"في ضوء ما سبق وبناءً على المعلومات والمستندات المتوفرة لخدماتنا، يبدو أنه لم يتم دفع رسوم انتقال فيما يتعلق بانتقال اللاعب سيف الجزيري من المقاولون العرب إلى نادي الزمالك وبالتالي لا يوجد مدفوعات من المقاولون العرب".

خطاب فيفا أكده أيضًا مسؤول في اتحاد الكرة في تصريحات صحفية، اليوم السبت، قائلاً إن عقد الجزيري من المقاولون لم يكن به بندًا يفيد بنية الشراء كما تردد، وأن انتقال اللاعب من نادي "ذئاب الجبل" للزمالك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده. طالع التفاصيل

في المقابل، صرح مصدر بالاتحاد المصري لكرة لـ"مصراوي"، أن انتقال الدولي التونسي لصفوف الزمالك كان على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين جنيه، مع أحقية الشراء النهائي مقابل 12 مليون جنيه. طالع التفاصيل

وشهدت الساعات الماضية طلب سليم بولصنام ممثل ناديي الأفريقي واتحاد بن قردان التونسيين، حق رعاية سيف الجزيري من نادي الزمالك.

فيديو قد يعجبك: