دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد تصعيده للفريق الأول.. حارس الأهلي الصاعد لمصراوي: أريد إثبات نفسي

10:10 ص السبت 17 سبتمبر 2022

أدهم محمد سيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن

كشف أدهم محمد سيحة حارس مرمي فريق 2003 بالنادي الأهلي عن نصائح ميشيل يانكون مدرب حراس مرمي الفريق الأول، له بعد تصعيده أمس لتدريبات الفريق للمرة الثانية.

وقال أدهم سيحة في تصريحات لـ"مصراوي": بداية كنت قد انتقلت للأهلي في العام الماضي من وادي دجلة لمدة خمس سنوات قادمة، ورغم أنني كنت أمتلك عروضا من بيراميدز والزمالك لكن في النهاية اخترت الأهلي لأنني أهلاوي كما أن انتقالي للزمالك وقتها كان أمراً صعبا بسبب منعه من القيد".

وأضاف: "تم تصعيدي العام الماضي لأول مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني وشاركت وقتها في أكثر من تدريب، وفي المرة الحالية تلقيت اتصالا من إداري الفريق الأول يبلغني خلاله بضرورة حضور تدريبات فريق الدرجة الأولي تحت قيادة مارسيل كولر وهو أمر أسعدني كثيراً".

وأوضح: "ميشيل يانكون يعرفني جيداً لأنه عمل في قطاع الناشئين لمدة شهرين وقت تواجد جهاز ريكاردو سواريش، ودار حوار بيننا أمس قال فيه إنه يؤمن بإمكاناتي جيداً وأنني أستحق فرصة الإستمرار مع الفريق الأول وطالبني بالإجتهاد في التدريبات".

وأتم: "علاقتي بعلي لطفي وشوبير ممتازة وهم بمثابة إخواتي الكبار والتدريب معهم شرف كبير لي وأريد أن أثبت نفسي الآن وأن أكون جدير بتصعيدي للفريق الأول، وفي بداية انضمامي للأهلي كان البعض يطلق عليً لقب "خليفة الشناوي" وهو أمر يسعدني كثيرا".

فيديو قد يعجبك: