دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد فيديو "فرح إسكندرية"..أول رد فعل من الأهلي بشأن رباعي الفريق

01:31 م الجمعة 29 يوليه 2022

سيد عبد الحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الرباعي ياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد مجدي "أفشة" وأيمن أشرف، على هامش مران الفريق مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، للاستفسار عن الفيديو الذي انتشر لهم خلال الساعات الأخيرة في أحد المناسبات الإجتماعية بمدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم بملعب مختار التتش، قبل أن يعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين لمواجهة المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة 21 من الدوري.

وكشف مصدر في الأهلي في تصريحات لمصراوي عن وجود اتجاه لتوقيع عقوبة مالية على اللاعبين المذكورين، وليس إيقاف فني، إذا ما ثبت حضورهم تلك المناسبة خلال الساعات الماضية.

وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن العقوبة المالية ستكون مشددة إذا ما تم التأكد أن المناسبة التي ظهروا بها كانت في الإسكندرية، حيث أن ذلك يتطلب سفرا مما يعرضهم للإجهاد وإمكانية الإصابة بفيروس كورونا الذي عاد للانتشار حاليا.

وأوضح: "ليس منطقيا منع اللاعبين من حضور أي مناسبة فهم بشر أولا وأخيرا، لكن السفر وسط ضغط مباريات يتم خوضها كل 48 ساعة شئ غير منطقي يعرضهم لإرهاق أكبر".

وأتم: "ليس هناك نصوص (في اللائحة) تمنع اللاعب من حضور مناسبات إجتماعية، ولو كان هذا في القاهرة كان الأمر سيمر بشكل طبيعي ولكن وقتها كان سيتم تحذيرهم من إمكانية الإصابة بفيروس كورونا وبالتالي غيابهم عن المباريات مما يسبب مشكلة في ظل نقص الصفوف بسبب الإصابات".

فيديو قد يعجبك: