• الدوري التركي
    إسطنبول باشاكشهير

    إسطنبول باشاكشهير

    - -
    18:15
    قاسم باشا

    قاسم باشا

  • دوري WE المصري
    سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

    - -
    18:30
    إنبي

    إنبي

  • دوري WE المصري
    طلائع الجيش

    طلائع الجيش

    - -
    18:30
    ايسترن كومباني

    ايسترن كومباني

جميع المباريات

إعلان

عودة ثلاثي الزمالك للتدريبات قبل مباراة المقاولون.. وتصعيد لاعبين جدد

06:49 م الخميس 30 يونيو 2022
عودة ثلاثي الزمالك للتدريبات قبل مباراة المقاولون.. وتصعيد لاعبين جدد

حازم إمام لاعب الزمالك

كتب- لؤي محمد

عاد الثلاثي أحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وحازم إمام، لاعبو الزمالك، لتدريبات الفريق، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمباراة المقاولون المقرر إقامتها يوم 12 يوليو المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ24 من الدوري المصري، حيث يتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب المسابقة مؤقتًا برصيد 51 نقطة من 23 مباراة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول لاعبيه على راحة أمس الأربعاء، على خلفية الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 في الدوري يوم الثلاثاء الماضي.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن أحمد فتوح انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، حيث شارك في الفقرات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

وخضع فتوح خلال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي خاص بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب تعافيه من فيروس كورونا.

كما عاد المثلوثي للتدريبات الجماعية، بعد نهاية برنامجه التأهيلي، حيث خاض الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق، وتأكدت جاهزيته بشكل تام للمشاركة في المباريات.

من جانبه، شارك حازم إمام في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وشارك حازم إمام في التدريبات التأهيلية والخططية، ولكن لم يشارك في التقسيمة الفنية الأخيرة بقرار من فيريرا، الذي كلفه بأداء تدريبات تأهيلية جديدة.

تدريبات تأهيلية لعبدالغني وعبدالشافي ومحمود علاء

وخاض محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة.

وقام عبدالغني بأداء فقرة تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف، أعقبها جزء بالكرة من خلال التمرير تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع محمد عبدالغني اطمأن خلالها منه على سير البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي والجاهزية بشكل للفترة المقبلة، كما طالب فيريرا اللاعب ببعض الأمور ليقوم بتنفيذها ضمن البرنامج المخصص له، موجها له التحية على المجهود الذي يقدمه مع الفريق.

وخاض محمد عبدالشافي ومحمود علاء، لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية اليوم.

جاء ذلك وفقا للبرنامج الموضوع لثنائي الزمالك من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعانيان منها، ويغيبان بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن محمد عبدالشافي يعاني من كدمة في الركبة، بينما تعرض محمود علاء للإصابة على مستوى كاحل القدم خلال معسكر المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

تصعيد لاعبين جدد

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني بقيادة فيريرا تصعيد عدد من اللاعبين الشباب بفريق "الأمل"، للمشاركة في مران الفريق الأول اليوم.

وشارك في مران اليوم كل من: حسام أشرف مهاجم فريق 2001 ، ومحمد كمال "أوماجا"، مدافع فريق 2003 وأدهم الخواجة مهاجم 2001، إضافة إلى عبدالرحمن علي مدافع 2003، ومحمد حمدي مدافع 2000.

ويشارك في التدريبات مجموعة الشباب المتواجدة بشكل دائم مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، وهم يوسف أسامة نبيه، ومحمد خضري، ومحمد حسام بيسو، وحاتم محمد "سكر".

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market