الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يطلب الإعلان عن نتيجة تحقيقات اختفاء "خطاب كاف"

12:26 ص الإثنين 13 يونيو 2022

الخطيب وأشرف صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالحكيم طه:

طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإعلان عن نتيجة التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لمجلس الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والتي أمر بإجرائها وزير الرياضة للوقوف على كافة الملابسات الخاصة بأزمة خطاب تنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وأرسل الأهلي خطابًا إلى وزير الرياضة، يطلب فيه الإعلان عن نتائج التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لمجلس الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والتي أمر بإجرائها في وقت سابق.

وأكد الأهلي في خطابه على ضرورة معرفة التحقيقات بشأن ما جرى من اتحاد الكرة المصري في ملف أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا وتسبب في ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأهلي.

وفي سياق متصل، قال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة، إنهم ينتظرون نتيجة التحقيقات التي تجريها اللجنة وتحديد المتسبب في إخفاء الخطاب حتى انتهاء مدة التقديم لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وبعدها نحدد خطواتنا القادمة.

وأضاف:" لن نتراجع عن موقفنا ..لا نقبل المساس أو التهاون في حقوق النادي والأمر ليس له علاقة ببطولة أنتهت او ما زالت ، او لقب ذهب، أن نظهر للرأي العام ما تعرضنا له.. هذا هو الأمر".

وأوضح :" لا يزال الملف مفتوحاً في المحكمة الرياضية الدولية.. لقد رفض الشق المستعجل وومستمرون في التقاضي دفاعاً عن موقفنا وحقوقنا".

فيديو قد يعجبك: