دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد أزمة "البانرات".. الأهلي يعلن رفضه لتغيير أماكن جماهيره بملعب محمد الخامس

04:47 م الإثنين 30 مايو 2022

جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن وعبد الحكيم طه

أعلن النادي الأهلي، رفضه تغيير أماكن جماهيره بملعب مركب محمد الخامس الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريق القلعة الحمراء والوداد المغربي.

وفوجئت بعثة الأهلي بالمغرب، بقيام المسئولين على تنظيم مباراة الفريق والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص لـ"البانرات" الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس، بعكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسئولي الاتحاد الإفريقي "كاف"، واللجنة المنظمة.

وأكد الأهلي أنه تم توثيق ذلك في محضر الاجتماع الفني للمباراة، حيث تفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان، وفقا لما تم الاتفاق عليه.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن الأمر لم يتوقف على هذا الحد، بل رفض القائمون على التنظيم تعليق "البانرات" الخاصة بالأهلي في أماكن جماهيره، وهو الأمر الذي سبق وأن تم الموافقة عليه من "كاف" واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات.

وقام محمود الخطيب رئيس النادي والذي يترأس البعثة، على الفور بتكليف المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة بالتوجه إلى مركب محمد الخامس، بعدما سبقهم أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات الخارجية، لتعليق "البانرات" وقاموا بإبلاغ أمن الكاف بما حدث، وإثبات ما تم تغييره، والذي أبدى استياءه من القائمين على التنظيم.

واختتم الأهلي بيانه مشيراً إلى أن مسئولي الأمن بالـ"كاف"، تعهدوا للمهندس خالد مرتجي وحسام غالي بإعادة جمهور الأهلي إلى المكان المخصص له، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع وتعليق تلك "البانرات".

جدير بالذكر أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هدد بالانسحاب سبب أزمة تعليق لافتات في مدرجاته المخصصة بالنهائي، قائلاً لمسؤول في ملعب محمد الخامس: "لو جمهوري مجاش هنا أنا هعمل مصيبة هنا، مش هجيب فرقتي ومش هلعب".

فيديو قد يعجبك: