دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: لا لذبح كيروش .. صلاح جوهرة .. ومنتخب مصر تعرض للإرهاب

02:49 م الخميس 31 مارس 2022

مرتضى منصور

القاهرة - مصراوي:


علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خسارة منتخب مصر من السنغال وفشله في التأهل لكأس العالم بقطر 2022 .

وفازت السنغال على مصر أول أمس بهدف نظيف (نفس نتيجة مباراة الذهاب)،لتمتد المباراة لضربات الترجيح التي فاز خلالها أسود التيرانجا بنتيجة 3-1، ليحجز بطاقة التأهل للمونديال.

وقال مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر ناديه "أرفض ذبح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، في ظل الأحداث التي شهدتها مباراة العودة أمام السنغال".

وأضاف :" لن أتحدث عن الأمور الفنية، لأننا لم نخسر في ظروف طبيعية، ونعم لدينا اتحاد كرة ضعيف ، وأقول لحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لماذا لم تتقدم باستجواب لوزير الخارجية عما حدث في السنغال؟".

وأكمل " ذا كان اتحاد الكرة ضعيف فيجب أن يرحل ويأتي من يفيد الرياضة المصرية، ولقد تم استبعاد هاني أبوريدة من خوض انتخابات الجبلاية عمدا".

ووجه مرتضى رسالة للجماهير وقال " أدخلوا على صفحات الاتحاد الدولي وأنشروا صور الاعتداءات التي تعرض لها المنتخب المصري والجمهور في السنغال ، لا بد أن تساندو المنتخب وتقفوا خلفه ".

وشدد :" منتخب السنغال لا يستحق التأهل على حساب المنتخب المصري، ولماذا اعتدت الجماهير السغالية على منتخب مصر والجمهور بعد تأهل منتخب أسود التيرانجا".

:" أين وزير الخارجية مما حدث للمنتخب وللجماهير التي سافرت إلى السنغال، بالرغم من الاستقبال الحافل لأسود التيرانجا في مصر، ولابد من استدعاء السفير السنغالي في مصر".

وأنهى :" لابد من الحفاظ على محمد صلاح الجوهرة التي تمتلكها مصر، والمنتخب لعب مباراة محترمة في حدود إمكانياته، والمنتخب تعرض للإرهاب في السنغال".

فيديو قد يعجبك: