دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف إصابة أكرم توفيق بـ"الرباط الصليبي".. وموعد العملية الجراحية

10:54 م السبت 24 ديسمبر 2022

أكرم توفيق

كتب: أحمد عمارة

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، اليوم السبت، عبر بيان رسمي، إصابة اللاعب أكرم توفيق بـ"قطع في الرباط الصليبي"، كاشفًا موعد العملية الجراحية التي يجريها صاحب الـ25 عامًا.

توفيق سبق له أن أصيب في الرباط الصليبي، يناير 2022، في أثناء المشاركة مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا.

وأشار الأهلي في بيانه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إلى أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها أكرم توفيق، اليوم السبت، أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح البيان الرسمي أن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، يجري حاليًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بناءً على توجيهات من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إنهاء إجراءات سفر أكرم توفيق إلى دولة النمسا.

وأكد أن توفيق بصدد إجراء العملية الجراحية قبل نهاية ديسمبر 2022، تحت إشراف الطبيب نفسه الذي سبق له أن أجرى العملية الأولى في وقت سابق.

يذكر أن أكرم توفيق تعرض إلى الإصابة في إحدى الحصص التدريبية الجماعية التي أقيمت عقب الفوز على فاركو (2-1) في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري.

وكان توفيق كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "الحم دلله رب العالمين أولًا وأخيرًا، ثانيًا، هناك أشخاص تقول أن كهربا سبب الإصابة، وهذا غير موجود من الأساس، فكلها أقدار وأنا راض بقضاء الله وقدره".

فيديو قد يعجبك: