دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف خطة الأهلي لزيادة عوائده من المونديال

12:13 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

الأهلي من مباراة فاركو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يعقد مجلس إداراة الأهلي العديد من الاجتماعات خلال الساعات القليلة المقبلة، بهدف التجهيز للمشاركة في كأس العالم للاندية التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة "مصراوي"، إن هناك تعليمات واضحة لإدارة الكرة بتركيز اللاعبين في مسابقة الدوري وعدم التفكير في مونديال الأندية حاليًا، ولكن علي المستوي الإداري هناك اجتماعات كثيرة تتم في الفترة المقبلة للترتيب للمشاركة العالمية.

وأضاف: "هناك لجنة يتم تشكيلها للإعداد للمونديال برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي للتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في ورشة العمل للفرق المشاركة والترتيب لعدد أفراد البعثة والحقوق التسويقية والإعلامية وغيرها".

وأوضح : "في اتجاه أخر، يعكف مسئولي الاهلي علي تسويق حقوق رعاية قميص الفريق خلال مشاركته في المونديال، ويحق له وضع راعي رئيسي واحد علي صدر القميص".

وتابع:" في البطولة الماضية التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نجحت الإدارة الحمراء في الحصول علي مبلغ 10 ملايين جنيه من وضع الراعي الرئيسي علي القميص بزيادة قدرها 3 ملايين جنيه عن البطولة التي سبقتها وأقيمت بقطر".

واختتم المصدر إن الأهلي ينتظر فقط وصول لائحة البطولة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة حقوقه التسويقية وإن كان يحق له وضع راعي رئيسي واحد كما حدث في النسخ السابقة أو سيتم إلغائها، وإذا كان يحق له وضع راعي فان المسئولين بالأهلي يسعون للحصول علي 20 مليون جنيه مقابل ذلك.

فيديو قد يعجبك: