إعلان

أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا

10:00 م الجمعة 28 يناير 2022
 أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا

اكرم توفيق

كتب- رمضان حسن:

أجرى أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، جراحة الرباط الصليبي اليوم الجمعة في أحد المراكز المتخصصة في النمسا.

وقال أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، إن أكرم توفيق أنهى الفحوصات الطبية اللازمة صباح الجمعة في ألمانيا، وتوجه بعدها لأحد المراكز المتخصصة في جراحات الصليبي الموجودة بالنمسا.

وأوضح طبيب الأهلي أن أكرم توفيق أنهى جراحة الرباط الصليبي بمدينة إنسبروك بالنمسا، تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك، الذي يجري العمليات الجراحية للاعبي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وأكد أبو عبلة أن حالة اللاعب مستقرة بعد انتهاء مرحلة الإفاقة، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي الذي أجرى له الجراحة.

وتعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

وسافر أكرم توفيق إلى ألمانيا أمس الخميس رفقة أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، حيث خضع اللاعب إلى بعض الفحوصات الطبية وقام بإجراء العملية الجراحية بنجاح اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يبدأ أكرم توفيق برنامجه العلاجي بعد أيام قليلة وذلك بحسب تعليمات الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية، حيث من المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة ٨ أشهر.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي