دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عصام عبدالفتاح: بنسبة كبيرة غربال سيكون حكمًا للسوبر المصري

11:47 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

عصام عبدالفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الجديد، إنه سيعمل على إعادة الانضباط بجانب وجود صف ثانِ ليشعر الحكام الحاليين بوجود منافسين ولتوسيع دائرة الاختيار.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن في وقت سابق من اليوم الأربعاء، تعيين عصام عبد الفتاح رئيسًا للجنة الحكام على أن يتقدم بالشكل الجديد للجنة بداية من أكتوبر المقبل.

وردّ عبدالفتاح، على ما نُشر حول إسناد قيادة مباراة السوبر المصري تحكميًا للجزائري، مصطفى غربال، قائلاً:"أنا مع تبادل الخبرات مع الدول الأخرى بمعنى لو حكم جزائري أو تونسي أو غيرهم قاد مباراة لي لابد أن يقود حكم لي مباراة في بلاده، من المفترض أنني سأتولى المهمة مطلع أكتوبر المقبل لكن بنسبة كبيرة يمكن أن أقول أن مصطفى غربال هو حكم مباراة كأس السوبر وسنحاول إعادة الثقة بين الحكام والآخرين".

وتجمع بطولة السوبر المصري بين فريقي الأهلي، بصفته بطلًا للنسخة قبل الماضية لبطولة الدوري وطلائع الجيش وصيف النسخة الماضية لبطولة الكأس يوم 21 سبتمبر الحالي.

وعلق رئيس لجنة الحكام الجديد، على إمكانية طلب الأندية بتغيير حكام بعض المباريات بقوله:" مستحيل أن يحدث هذا هل نتدخل في اختيارات المديرين الفنيين".

وأتم تصريحاته بالتنويه إلى أن مشكلة تقنية الفيديو VAR كانت في تدريب الحكام،قائلاً:"التدريب لم يكن كافيًا مما تسبب في بعض الأخطاء وسيكون هناك إدارة في لجنة الحكام لإدارة VAR".

فيديو قد يعجبك: