مران الأهلي.. رفع قميص متعب.. وعودة متولي

08:20 م الثلاثاء 22 يونيو 2021
مران الأهلي.. رفع قميص متعب.. وعودة متولي

عماد متعب

القاهرة- مصراوي:

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت 48 ساعة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعدما حقق الفوز ذهابا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب حمادي العقربي برادس.

وحرص لاعبو الأهلي خلال المران على دعم عماد متعب نجم الفريق السابق برفع قميص حمل اسم اللاعب والرقم 9 داخل ملعب "مختار التتش"، حيث سيسافر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

كما احتفل اللاعبون بعيد ميلاد حسين الشحات في الملعب قبل انطلاق مران الأهلي.

وخاض الفريق مرانا اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة للتخلص من الإجهاد العضلي.

وعاد محمود متولي مدافع الفريق إلى المشاركة في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وشارك أكرم توفيق وبدر بانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

وأدى أحمد رمضان بيكهام جلسة في "الجيم" ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في مواجهة الترجي.

وشارك محمد هاني في جزء من مران الأهلي مساء اليوم بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وخضع محمد هاني لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي للتأكد من جاهزيته، وحرص الجهاز الفني على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب برادس.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة لمزيد من التركيز قبل مباراة العودة أمام الترجي، التي يسعى الفريق خلالها لحسم التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
637

إصابات اليوم

16

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

296276

إجمالي الإصابات

16951

إجمالي الوفيات

249793

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي