دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز يُعلق على خطأ شريف إكرامي أمام الرجاء المغربي

08:46 م السبت 10 أبريل 2021

شريف إكرامي

كتب- علي البهجي:

يرى رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الرجاء المغربي ستكون غاية في الصعوبة خاصة وأن الفريقين يلعبان على صدارة المجموعة وتأكيد التأهل المبكر للدور ربع النهائي.

وقال أروابارينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قلبل المباراة: " الفريق المنافس قوي ونجح في الفوز بلقاء الجولة الثالثة، والمباراة ستحدد شكل المجموعة وموقف المتأهلين، وهو فريق صاحب تاريخ".

وأوضح، أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه وقدرتهم على الفوز وحصد الثلاث نقاط ، مؤكدًا أن اللاعبون تعاهدوا على تعويض الخسارة الماضية والفوز على بطل المغرب والوصول للنقطة التاسعة في جدول الترتيب.

وتابع:" شريف إكرامي حارس رائع للغاية وقائد داخل الملعب، وأي لاعب يخطئ في كرة القدم، ولا مشكلة مطلقا في الخطأ الذي حدث في المباراة الأخيرة أمام الرجاء وهو عموما يقدم مستويات رائعة في الفترة الماضية، وإكرامي يعلم جيدا الخطأ وسيتعامل معه بالصورة المطلوبة".

وأشار إلى أن أحمد فتحي لاعب رائع للغاية وصاحب تاريخ طويل ووجوده أمر رائع في بيراميدز ووجوده مهم جدا داخل وخارج الملعب، مؤكدًا أنه يستخدم اللاعبين طبقا للخصوم ويختار الأفضل في كل وقت، ويحتاج كل اللاعبين للمرحلة المقبلة الصعبة في ظل خوض مباراة كل ٣ أيام محليا وقاريا.

وشدد على أنه لا يهتم مطلقا بالأخبار التي تتردد حول رحيل مدرب الرجاء جمال سلامي، مشيرًا إلى أنه يركز مع فريقه فقط وتجهيزه للمباراة الهامة، ولا يصح الحديث عن أمور تخص المنافس.

وتعرض بيراميدز لأول هزيمة هذا الموسم في الكونفدرالية بعد الخسارة خارج الأرض أمام الرجاء بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثالث من دور المجموعات للبطولة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

فيديو قد يعجبك: