مدرب بيراميدز يُعلق على خطأ شريف إكرامي أمام الرجاء المغربي

08:46 م السبت 10 أبريل 2021
 مدرب بيراميدز يُعلق على خطأ شريف إكرامي أمام الرجاء المغربي

شريف إكرامي

كتب- علي البهجي:

يرى رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الرجاء المغربي ستكون غاية في الصعوبة خاصة وأن الفريقين يلعبان على صدارة المجموعة وتأكيد التأهل المبكر للدور ربع النهائي.

وقال أروابارينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قلبل المباراة: " الفريق المنافس قوي ونجح في الفوز بلقاء الجولة الثالثة، والمباراة ستحدد شكل المجموعة وموقف المتأهلين، وهو فريق صاحب تاريخ".

وأوضح، أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه وقدرتهم على الفوز وحصد الثلاث نقاط ، مؤكدًا أن اللاعبون تعاهدوا على تعويض الخسارة الماضية والفوز على بطل المغرب والوصول للنقطة التاسعة في جدول الترتيب.

وتابع:" شريف إكرامي حارس رائع للغاية وقائد داخل الملعب، وأي لاعب يخطئ في كرة القدم، ولا مشكلة مطلقا في الخطأ الذي حدث في المباراة الأخيرة أمام الرجاء وهو عموما يقدم مستويات رائعة في الفترة الماضية، وإكرامي يعلم جيدا الخطأ وسيتعامل معه بالصورة المطلوبة".

وأشار إلى أن أحمد فتحي لاعب رائع للغاية وصاحب تاريخ طويل ووجوده أمر رائع في بيراميدز ووجوده مهم جدا داخل وخارج الملعب، مؤكدًا أنه يستخدم اللاعبين طبقا للخصوم ويختار الأفضل في كل وقت، ويحتاج كل اللاعبين للمرحلة المقبلة الصعبة في ظل خوض مباراة كل ٣ أيام محليا وقاريا.

وشدد على أنه لا يهتم مطلقا بالأخبار التي تتردد حول رحيل مدرب الرجاء جمال سلامي، مشيرًا إلى أنه يركز مع فريقه فقط وتجهيزه للمباراة الهامة، ولا يصح الحديث عن أمور تخص المنافس.

وتعرض بيراميدز لأول هزيمة هذا الموسم في الكونفدرالية بعد الخسارة خارج الأرض أمام الرجاء بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثالث من دور المجموعات للبطولة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي