دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيرسي تاو: اتخذ قرارا سهلا.. وهناك فوارق بين الأهلي وصنداونز

11:02 م الأربعاء 08 ديسمبر 2021

بيرسي تاو - تصوير-: أسامة عبدالنبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

صرح بيرسي تاو لاعب الأهلي بأن قراره بالانضمام للفريق كان قرارًا سهلًا، واعتبر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لم يكن السبب الأساسي.

وقال تاو في تصريحاته لقناة "الأهلي" الفضائية: "أحاول بذل الجهد البدني خلال التدريبات، لأن اللعب على الأطراف يحتاج إلى جهد أكبر، لذلك علينا العمل من أجل الظهور بشكل جيد في المباريات".

وتابع: "بدأت المفاوضات وتحدث الأهلي معي، وتعاملنا بشكل احترافي في الأمر بالكامل، وكان من السهل أن اتخذ قرار اللعب للأهلي".

أما عن قراره بالانضمام فقال: "الأهلي ناد كبير وأنا ممتن لفرصة اللعب للفريق، وأنا اتعامل مع الفرصة، وكان من اللطيف التواجد هنا وأنطلق في مرحلة جديدة وأعتقد أن القرار كان سليما".

وأضاف: "طوال مسيرتي كنت اتنقل بين الأندية، والتأقلم لم يكن مشكلة بالنسبة لي، أنا اتأقلم مع الزملاء والمدرب، ولدي طموح كبير من أجل النجاح".

وواصل: "مع الأهلي أعلم أن لدي فرصة من أجل الفوز لذلك لم أفكر كثيرًا في التأقلم، ما كنت أريده هو القدوم للأهلي والظهور بأفضل شكل ممكن".

أما عن تأثير مواطنه بيتسو موسيماني على قراراه بالانضمام للأهلي، فقال: "الدور الذي لعبه موسيماني كان هامًا، لكني لم أفكر كثيرا أنا أعلم أنني سوف ألعب للأهلي، وعلي بذل كل الجهد من أجل الفوز حتى مع عملي التام بوجوده في الأهلي".

واستطرد: "دور المدرب هام للغاية، ويجعلك تشعر بالثقة، والجميع يريدني في النادي، وكنت أتلقى استقبال جيد في النادي، من الجماهير وجميع العناصر وليس فقط المدرب، وهذا الأمر يسعدني".

وأردف: "القدوم للأهلي كان خطوة جيدة بالنسبة لي وأتمنى أن أساهم في تحقيق نجاح كبير".

وتحدث نعن الفارق بين صنداونز، والأهلي قائلًا: "أعتقد أن هناك فارق كبير بين الأهلي وصنداونز، على الأقل في التاريخ، وأيضًا اللاعبين، هنا الأهلي يتنافس على كأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا".

واختتم قائلًا: "هناك بعض النقاط المتعلقة بالدين في الأهلي، وهناك مشاكل في جنوب إفريقيا تتعلق بالأمور الدينية والإلتزام وعلى مستوى البطولات هناك فارق كبير".

فيديو قد يعجبك: