الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

لجنة لبيب تصدر بيانا رسميا للرد على "المغالطات وتشويه الحقائق"

02:42 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

حسين لبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

أصدرت اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا ناريا للرد على اللجنة التي تدير نادي الزمالك حاليا برئاسة مرتضى منصور العائد لمنصبه، ووصفت ما تردد بالأخبار غير الصحيحة.

وجاء بيان لجنة لبيب كالتالي:

تؤكد اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها وبعد أن أدت المهمة التي تشرفت بتكليفها بها وقامت بتسليم الأمور للجهة الادارية، تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسئولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية بإدارة شؤون النادي حاليا.

وتؤكد اللجنة أن التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق ومن ذلك ما ورد بها على خلاف الحقيقة من ادعاء قيام اللجنة بفصل ووقف وتعيين أعداد كبيرة من موظفي النادي والادعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفة للقانون.

كذلك نشر معلومات غير صحيحة عن المنازعات الرياضية الدولية، وعن منع صرف معاشات قدامى الرياضيين، ودور اللجنة في المساعي التي قادت إلى المحافظة على أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وغير ذلك من المغالطات فضلاً عن ذلك فقد تضمنت التصريحات الإشارة على غير الحقيقة إلى تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاولة واضحة لترهيب المختلفين معه وإسكات كل صوت يختلف معه أو يُعارض تجاوزاته.

وهو ما نثق تماما أن الدولة المصرية بقيادة فخامه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لن تسمح بذلك مطلقا وستتدخل بحسم لمنع تلك الممارسات ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

وأن اللجنة إذ تعيد التذكير بما سبق إعلانه حال انتهاء مهمتها من توجيه الشكر لكل من دعمها ووثق بها والتزامها قيم وتقاليد نادي الزمالك العريق إلا أنه وفي ظل تسارع وتيرة الأحداث وحماية للنادي وجماهيره من السقوط في هاوية المهاترات والتلاسن بالاتهامات الباطلة التي قادت في الماضي إلى نفق مظلم.

نرى أنه صار لزاما على وزارة الشباب والرياضة تكليف لجنة محايدة بالاشتراك مع الأجهزه المعنية للتحقيق في المغالطات السابق الإشارة إليها وإعلان الحقائق مجرده بما يحفظ كرامه وحقوق كل الأطراف.

وتهيب بالجميع تحري الصدق وإعلاء قيم الاحترام والأخلاق السامية تلك المبادئ التي تعد أهم معالم السياسة الثابتة والمعلنة للدولة المصرية في عهدها الجديد بقياده فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك: