دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"هئية قضايا الدولة".. خطوة جديدة من الاهلي لحل أزمة العامري فاروق

03:00 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

كتب- رمضان حسن:

قام النادي الأهلي اليوم الإثنين بمخاطبة هيئة قضايا الدولة الموقرة يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد وحسم ملف فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد اعتمدت نتيجة انتخابات الأهلي الأخيرة، بفوز قائمة محمود الخطيب الذي تم انتخابه رئيساً للأهلي في فترة جديدة، لكن لم يتم اعتماد انتخاب العامري فاروق.

وشهدت الأيام الماضية عدة خطابات من الأهلي لوزارة الرياضة واللجنة الأولمبية من أجل حسم الأمر واعتماد نتيجة الانتخابات فيما يخص منصب نائب الرئيس الذي ترشح له العامري فاروق فقط.

وجاء في الموقع الرسمي للأهلي اليوم الاثنين التالي:

أرسل النادي صباح اليوم خطابًا لهيئة قضايا الدولة الموقرة، يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذي جرى يوم الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه، والذي يتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة (الرئيس - نائب الرئيس - أمين الصندوق - أعضاء فوق السن - أعضاء تحت السن).

وذلك وفقًا للإعلان الذي تفضل به المستشار الجليل رئيس اللجنة القضائية بعد الانتهاء من عملية الفرز. فقد جاء في الإعلان أنه تم عرض اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية وحصوله على موافقة أكثر من 25% من عدد الحضور.

وهو ما يؤكد أن طلب عرض أمر المرشح على الجمعية العمومية مرة ثانية يدعو للدهشة والاستغراب، خاصة أنه تم عرضه بالفعل من خلال استمارة التصويت المعتمدة والمختومة من الجهة الإدارية، التي تم إدراج اسم العامري فاروق فيها لاعتماد فوزه بالتزكية، وحصل على نسبة تأييد من أعضاء النادي تجاوزت 94% من الحضور.

وذلك لإعلاء سلطة الجمعية العمومية، وحفاظًا على استقرار مؤسسة النادي الأهلي التي تعمل بكل إخلاص لمصلحة الوطن.

فيديو قد يعجبك: