دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. شروط مالية وإدارية للترشح لانتخابات الأهلي

05:48 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب - محرر مصراوي:

تسود حالة من الترقب الشديد داخل أوساط النادي الأهلي قبل ساعات من غلق باب تلقي طلبات الترشيح لإنتخابات القلعة الحمراء لدورته الجديدة 2021-2025.

وتقدم لانتخابات الأهلي حتى الآن ثلاث مرشحين فقط هم عمر ربيع ياسين وعبدالرحمن العياشي تحت السن، بالإضافة إلى الدكتور أحمد غيط فوق السن.

وقال مصدر بالأهلي لمصراوي إنه ربما وضع نظام دفع مبلغ مالي لا يسترد لراغبي الترشح قلل من العناصر المتقدمه خاصة أن فرص المنافسة صعبة للغاية في وجود قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

وأضاف أن من يرغب في الترشح لمنصب الرئيس عليه دفع مبلغ 30 ألف جنيه بجانب 14%، ضريبة القيمة المضافة ومنصب النائب وأمين الصندوق والعضوية فوق السن 20 ألف جنيه بجانب 14% أيضًا و10ألف جنيه + 14% لمن يرغب في الترشح تحت السن.

وأوضح أن هناك شروط أخري معروفة نوعًا ما لم يرغب في الترشح لانتخابات الاهلي بينها مصري الجنسية وأدي الخدمة العسكرية أو أعفي منها أو لم يكن مطلوبًا لأدائها وقت الترشح أن يكون حسن السمعة والسيرة وألا تكون قد صدرت ضده أي احكام باته في جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جنحه ماسة بالشرف والأمانة أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات وألا يكون قد صدر ضده حكم بعقوبة من العقوبات المنصوص عليها بالقانون وأن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضيت على عضويته ثلاث سنوات على الأقل من اكتساب العضوبة العاملة وأن يكون سدد كامل الاشتراكات وألا يكون قد سبق فصله أو إيقافه أو اسقاط عضويته من احدي الهيئات أو المنظمات الرياضية.

وشدد ان مستندات الترشح تتضمن ملئ استمارة الترشح مكتملة البيانات متضمنه جميع بيانات المترشح وتويعه المعتمد وصورة شخصية له وصورة ضوئية لوجهي بطاقة عضوية النادي وشهادة أداء الخدمة العسكرية الإلزامية أو ما يفيد الأعفاء منها أو غير مطلوب لأدائها وصحيفة الحالة الجنائية وأصل المؤهل العالي والرقم القومي .

فيديو قد يعجبك: