بالفيديو.. الزمالك والجونة.. تصريحات مثيرة واتهامات وأزمة خارج الملعب

10:43 ص الإثنين 28 سبتمبر 2020
بالفيديو.. الزمالك والجونة.. تصريحات مثيرة واتهامات وأزمة خارج الملعب

الزمالك والجونة

كتب- أيمن جيلبرتو:

لم تتوقف إثارة مباراة الزمالك والجونة التي أقيمت باستاد القاهرة مع صافرة الحكم واستمرت لما بعد المباراة لتشعل أزمة بين طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك ونادر شوقي مدير الشركة المسؤولة عن إدارة كرة القدم بالجونة، وياسر ريان لاعب الأهلي السابق ووالد أحمد ياسر ريان لاعب الجونة المعار من الأهلي.

وحقق الزمالك انتصاراً مثيرا بنتيجة 4-3 أمام الجونة بالجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد ملعب المباراة اعتراضات من جانب مسؤولي الزمالك بسبب احتساب حكم المباراة لهدف الجونة الثاني، بجانب اعتراضات من مسؤولي الجونة على ركلة الجزاء التي سجل منها الزمالك الهدف الرابع.

وبعد المباراة قال طارق يحيى في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1" "ما حدث في المباراة نفس أجواء الموسم الماضي، صدرت ألفاظ لا يصح أن تصدر من لاعبين كبار، هناك أمور حدثت سيئة جداً، أتحدث عن ما فعله الثنائي أحمد ياسر ريان وإسلام محارب".

وواصل "كلامي هنا لياسر ريان الأب، يجب أن يكون هناك وقفه، نحن نقدر أنه لعب للنادي الأهلي، لكن ما حدث أمر غريب، أثناء وبعد المباراة، وما فعله أيضا إسلام محارب لا يليق، تجاوز في حق نادي الزمالك، ما شاهدناه ليس له علاقة بالأدب والأخلاق، نحن نادي الزمالك ولسنا نادي صغير".

b681ce0a-66b7-4194-b1b5-530d5be6771a

ومن جانبه رد نادر شوقي قائلا "الجونة نادي محترم، ليس لدينا أشخاص يتلفظون بشكل غير لائق، أثق في الثنائي ياسر ومحارب، في الجونة لا يوجد من يتعدى الخطوط الحمراء، نحن مؤسسة محترمة، وما يُثار لا يخدم العلاقة بين الزمالك والجونة رغم أن الجميع يعلم بالتوتر في تلك العلاقة".

واستمر "لقد تم معاملتنا في مقصورة استاد القاهرة بشكل غير لائق وكأن الجونة نادي من بلد أخر، هل المقصود بتصريحات طارق يحيى اشعال الأمور أكثر، ليس هذا من الذكاء أعتقد، كان من الأفضل أن يتم التواصل معي وحسام غالي لكي يتم احتواء الموقف إن حدث".

وشدد "هل يتم ذكر اسم أحمد ياسر ريان ومحارب لأن الثنائي ينتمي للأهلي وبالتالي تشتعل الأمور بينهما وبين جماهير الزمالك وتزيد الفجوة؟".

وعلق طارق يحيى قائلا "لا أقول هذا الكلام من أجل اشعال فتنة".

ورد ياسر ريان والد لاعب الجونة ولاعب الأهلي الأسبق "طارق يحيى يحب التريندات، مع احترامي له، لقد تواصلت مع نجلي عقب سماعي لحديثه وأبدى اندهاشه مما قيل، نجلي أكد لي أنه لم يلتق بطارق يحي أثناء أو بعد المباراة، أعلم جيدة تربية نجلي، فهو من بيئة صالحة، بجانب أنه تربى داخل جدران الأهلي منذ كان عمره 8 سنوات".

وصرح "هل طارق يحيى لكونه سيترك التدريب ويعود للإعلام يقوم بعمل تريندات بتلك التصريحات، لو هذا الأمر حدث من نجلي لكنت تواصلت مع طارق يحيى واعتذرت له وذهبت له أيضا، لكن لماذا هذا التجاوز في حق نجلي، أنا أثق في كلامه، لقد نفى كل ما قيل".

وتابع "لنفترض أن الواقعة حدثت، هل يليق بطارق يحيى أن يخرج للإعلام ويتحدث عن الأمر بتلك الطريقة، لماذا لم يتواصل معي أولاً، هل يُريد تشويه صورة نجلي؟، لصالح من والجميع يعلم أخلاقياته، طارق يحيى مدرب كبير ولديه خبرات، أريد تفسيراً لما حدث؟".

ومن جديد عاد طارق يحيى ليرد قائلا "لقد شاهدت الواقعة بنفسي، كنت في الأحداث، لا اكذب وليس من عادتي مهاجمة أحد، أخلاقياتي لا تسمح، إسلام محارب وجه لي كلام غير لائق داخل الملعب، وأثناء خروجه من الملعب تلفظ بألفاظ لا تليق بحق الزمالك، لا أريد الكشف عن ما قيل".

واستكمل "لم أقل أن ياسر ريان عديم الأخلاق، لكن في الموسم الماضي افتعل أزمة ثم خرج واعتذر في الإعلام، هل أنا في مدرسة لكي أتواصل هاتفياً مع ياسر ريان بسبب تجاوز نجله، مع إحترامي لياسر ونادر شوقي أنا لست كاذباً".

وشدد "أنا مش بتاع تريند ومش بكدب".

واختتم "لو كنت أريد أشعال فتنة لذكرت ما قيل من إسلام محارب وأحمد ياسر، الأزمات من الموسم الماضي أمام الجميع".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 105424

    عدد المصابين

  • 98247

    عدد المتعافين

  • 6120

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 40153771

    عدد المصابين

  • 30027195

    عدد المتعافين

  • 1116980

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي