دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خليفة كارتيرون.. مقعد مدرب الزمالك حائر بين باتشيكو وفيريرا

01:09 ص الخميس 17 سبتمبر 2020

فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

تستمر جلسات اللجنة المُشكلة من مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق في أسرع وقت.

كارتيرون رحل يوم 15 سبتمبر الجاري بدفع قيمة الشرط الجزائي للانتقال إلى المملكة العربية السعودية لقيادة فريق التعاون المنافس في بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكر مصدر لـ"مصراوي" أن اللجنة المكونة من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر، ونجلي مرتضى منصور رئيس الزمالك أحمد وأمير، تدرس عدة سير ذاتية لمدربين محتملين.

وتصاعدت أسهم الثنائي البرتغالي جايمي باتشيكو وجيسوالدو فيريرا لقيادة الأبيض في مباريات الدوري المتبقية ونصف نهائي دوري الأبطال ضد الرجاء المغربي.

وحدث خلاف على طاولة اللجنة بشأن فيريرا بسبب سنه، والخلافات التي خلفها رحيله عن تدريب الفريق في الفترة السابقة بعد الفوز بثنائية الدوري والكأس عام 2015.

لكن ما زال جيسوالدو فيريرا يتمتع بأفضلية كبيرة من أجل قيادة الأبيض نحو حلم اللقب الأفريقي السادس في تاريخه وإنهاء الدوري الحالي في المركز الثاني.

وينافس البرتغالي باتشيكو بقوة لقيادة الزمالك رغم خروجه أيضاً بصورة سيئة من الزمالك واتهامه بالهروب من مجلس الإدارة الأبيض.

لكن معرفة باتشيكو بنادي الزمالك والكرة في مصر وأفريقيا تمنحه ميزة تجعل الإدارة البيضاء مستعدة للتنازل والتغاضي عن الخلافات السابقة من أجل الموقف الحرج بعد الرحيل غير المتوقع لكارتيرون.

ولم تستقر إدارة الزمالك حتى الآن على اسم المدرب الجديد، وما زالت تدرس عدة أسماء أخرى، لكن يظل فيريرا وباتشيكو هما أقوى المرشحين لخلاقة الفرنسي كارتيرون.

فيديو قد يعجبك: