مصراوي يكشف كواليس اتفاق الأهلي مع مدرب أجنبي لقطاع الناشئين

11:23 ص الأحد 02 أغسطس 2020
مصراوي يكشف كواليس اتفاق الأهلي مع مدرب أجنبي لقطاع الناشئين

مجلس إدارة النادي الأهلي

كتب- ريهام حمدي ورمضان حسن:

وصل الأهلي لاتفاق مع مدير فني أجنبي للعمل في قطاع الناشئين في الأهلي ليتبقى فقط بعض الرتوش لإعلان الصفقة.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان يرغب منذ توليه رئاسة النادي الأحمر في الاستعانة بـ "مستشار فني " لقطاع الناشئين لقيادة عملية التطوير ووضع تصور شامل لكي يستفيد النادي فنيا وماديا من قطاع الناشئين.

وفتح ملف المدرب الأجنبي لقطاع الناشئين مرة أخرى تقرر لجنة التخطيط بالأهلي وعلى رأسها خالد بيبو الذي تولى الملف التنفيذ تطوير فكرة "المستشار الفني ".

ووفقا لمصدر مطلع لمصراوي فأن الأهلي توصل لاتفاق مع فريق عمل هولندي بالكامل لتولي "العمل الفني" داخل قطاع الناشئين ولكن بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) توقفت المفاوضات ليتجه الأهلي للخيار الثاني.

وتواصل الأهلي مع مدير فني أجنبي ووصل معه لاتفاق ليتبقى فقط الاعلان الرسمي الذي من المنتظر أن يكون بعد عيد الأضحي المبارك.

وأكد مصدر أخر أن المدرب الجديد سيعمل مديراً فنياً وليس مستشاراً فنياً حيث إن لجنة التخطيط تتولي ملف عملية التطوير ووضع التصور والخطط المختلفة على أن يتولى المدير الفني التنفيذ بعد الوصول لصورة نهائية وواضحة لفلسفة العمل.

ولا يتعارض تولي خالد بيبو عضو لجنة التخطيط لرئاسة قطاع الناشئين والمدير الفني الأجنبي حيث منصب الأول إدارياً ويشمل التنسيق بين المدرب الأجنبي ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى الإشراف على سير العمل وفق الخطط الموضوع.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 96108

    عدد المصابين

  • 56890

    عدد المتعافين

  • 5107

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 20737697

    عدد المصابين

  • 12895242

    عدد المتعافين

  • 751887

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان