دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"عرض فى الوقت الضائع" .. مفاجأة في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز (مستندات)

12:22 م الجمعة 14 أغسطس 2020

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

نشر عمر ربيع ياسين نجم الأهلي السابق ونجل ربيع ياسين قائد الفريق الأحمر ونجمه التاريخي مستندات توثق عروض النادي الأحمر الرسمية لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي حيث استغرقت المفاوضات 4 أيام فقط.

وأعلن نادي بيراميدز توصله لاتفاق مع رمضان صبحي بعد فشله مفاوضاته مع الأحمر للانتقال إليه للموسم الجديد ورغبة اللاعب في الانتقال للنادي الأزرق.

وقال الأهلي في بيان رسمي نشره مساء الأربعاء الماضي إنه فاوض نادي هيدرسفيلد منذ أبريل الماضي للحصول على خدمات رمضان وإنه عرض شراء اللاعب مقابل 2.5 مليون إسترليني، قبل أن يطلب هيدرسفيلد 3.25 مليوناً ليوافق الأهلي في النهاية.

JTYYTJYTJYT

وقال مصدر لمصراوي: رمضان صبحي أنهى مفاوضات ودخل مقدم عقده في حسابه الشخصي بأحد البنوك في الخامس من أغسطس الحالي.

وبحسب المستندات أرسل الأهلي عرضه الرسمي الأول لهيدرسفيلد بقيمة 2 مليون جنيه إستراليني في السابع من أغسطس الحالي وبعد يومين من حصول اللاعب على مقدم عقده من بيراميدز.

1

ورفض نادي هيدرسفيلد العرض الأول من الأهلي؛ ليرفع النادي الأحمر في التاسع من أغسطس عرضه إلى 2.5 مليون جنيه إستراليني بعد أربعة أيام من تلقى رمضان مقدم عقده من بيراميدز.

2

وفي العاشر من أغسطس 2020 أرسل الأهلي عرضه النهائي بقيمة 3.25 مليون جنيه إسترليني وهو ما وافق عليه نادي هيدرسفيلد ولكن عرض الأحمر جاء بعد خمسة أيام من تلقى رمضان أموال بيراميدز.

3

وبحسب مصادر فإن رمضان سيحصل من بيراميدز على 100 مليون جنيه مقابل توقيعه لمدة 3 مواسم بخلاف ما يحصل عليه النادي الإنجليزي ليصبح اللاعب المحلي الأغلي في مصر.

فيديو قد يعجبك: