دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

باهر المحمدي: الإسماعيلي صنع اسمي.. ولم أوقع لنادٍ آخر

09:48 م الأربعاء 15 يوليه 2020

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

عبر باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عن عرفانه بجميل الجماهير في مدينة الإسماعيلي لدعمه وصناعة اسمه خلال الفترة الماضية، رافضاً الانتقال إلى نادٍ آخر داخل مصر.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي قال المحمدي: "جماهير الإسماعيلي لها دور كبير في صناعة نجوميتي منذ الصغر، سأظل مديناً لهم بالفضل، لدي عقد طويل الأمد مع النادي وسأظل دائماً تحت أمر الإسماعيلي".

وكانت تقارير قد أشارت إلى احتمال انتقال باهر المحمدي إلى أندية داخل مصر ومن أبرزها الأهلي والزمالك، إلا أن اللاعب أكد عدم نيته الخروج من الإسماعيلي إلا للخارج.

وأضاف المحمدي: "ما أثير حول توقيعي لأندية مصرية مؤخرًا غير صحيح، لا أرغب في الرحيل، وكل تلك الأنباء هدفها إثارة البلبلة والجماهير ضدي، لكن من الطبيعي تلقي عروض احتراف، وعندما رفض الإسماعيلي احترمت القرار وتمسكت بالبقاء".

وتابع المحمدي: "لا أنوي الرحيل عن الإسماعيلي إلا من أجل الاحتراف الخارجي بشكل يرضي جميع الأطراف، خاصة أن إبراهيم عثمان رئيس النادي صرح بأنه لن يترك أي لاعب للاحتراف قبل جلب بطولة للنادي".

وأنهى المحمدي: "هدفنا الآن الفوز بلقب البطولة العربية وتقديمه هدية للجماهير، بعد حجم المساندة والدعم المستمر الذي نحظى به دائمًا، الفريق لديه شخصية كبيرة وبإمكانه التعامل مع المرحلة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: