الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

الشيشيني: محظوظ بالخسارة 3-0 فقط.. وقلت للاعبين "متصدقوش نفسكم"

09:47 م الإثنين 21 ديسمبر 2020

سامى الشيشينى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد سامي الشيشيني المدير الفني لأسوان، أن فريقه محظوظ بالخسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام المصري ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وقال الشيشيني في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، على قناة أون تايم سبورتس، إن تواجد فريقه في مركز متقدم بعد الفوز في أول مباراتين، مركز خادع، مضيفا: "قولت للاعبين لا تصدقوا أنفسكم".

ويتواجد أسوان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، نفس رصيد الأهلي المتصدر وسيراميكا كليوباترا الوصيف، ولكن فارق الأهداف دفع بأسوان للمركز الثالث.

وأكمل: "غير مقتنع لما تم ترديده بعد فوزنا في أول مباراتين بأننا سنتواجد في المربع الذهبي، وقولت بعد أول مباراتين أنني لن أفرح بـ6 نقاط.. واقعي جدا أن أهزم أمام أي فريق بالدوري".

وأضاف الشيشيني: "أسوان وغزل المحلة هما أقل فريقين دعما بلاعبين.. في المصري مثلا تعاقدوا مع رفعت وعنتر بمبالغ كبيرة جدا، أحيي علي ماهر على إدارته للمباراة".

وأشار إلى أن إمكانيات لاعبيه تدفعه للعب على الهجمات المرتدة: "هناك فروق فردية كبير بين اللاعبين، ونلعب على قدر إمكانياتنا".

واختتم المدير الفني لأسوان: "كل طموحي التواجد في الدوري، وتفاجأنا بالفوز في أول مباراتين، وكنت مخطط لعدم وجود نتائج إيجابية في أول 5 مباريات بالدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان