الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يخوض صدام الأهلي بجميع أسلحته بنهائي الأبطال

11:15 م الأربعاء 04 نوفمبر 2020

جانب من مباراة الرجاء والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حجز نادي الزمالك بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الرائع الذي تحقق على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن إياب دور نصف النهائي من المسابقة القارية.

وكان الزمالك فاز في لقاء الذهاب على ملعب "المركب الرياضي بمحمد الخامس" بهدف دون رد عن طريق أشرف بنشرقي ليصبح مجموع المباراتين (4-1) لصالح الفريق الأبيض.

وسيخوض الزمالك قمة نهائي أفريقيا بصفوف مكتملة بعدما كان الثلاثي (محمد أبو جبل وطارق حامد ومصطفى محمد) مهددين بالغياب عن موقعة نهائي الأبطال نظرًا لحصولهم على بطاقتين صفراء.

وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الأولى أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع النهائي، وفي مباراة الإياب حصل على البطاقة الثانية.

أما محمد أبوجبل ومصطفى محمد، فقد نال كل منهما البطاقة الأولى في مباراة الترجي بإياب ربع النهائي، وحصلا على البطاقة الثانية أمام الرجاء في ذهاب نصف النهائي.

وسيواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في 27 من الشهر الجاري ضمن نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الفريق الأحمر على الوداد بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك: