الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

فالفيردي يعلق على مئويته الثانية وتتويج برشلونة بالليجا

12:57 ص الأحد 28 أبريل 2019

ير شلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن مجموعة اللاعبين التي يضمها الفريق الكتالوني تسهل مهمته في تحقيق الأرقام التاريخية، وذلك تعليقًا على وصوله إلى 200 انتصار كمدير فني في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبفوز برشلونة على ليفانتي الذي حسم تتويج برشلونة بدوري الدرجة الأولى الإسباني، وصل فالفيردي إلى مئويته الثانية من الانتصارات في الدوري المحلي، في مسيرة شهدت تدريبه لفرق أتلتيك بلباو، إسبانيول، فياريال وفالنسيا قبل برشلونة.

وتحدث فالفيردي عن إنجازه الشخصي في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز على ليفانتي قائلًا: "مع تلك المجموعة من اللاعبين يصبح تحقيق الأرقام التاريخية أمرًا أسهل، إنه فريق يفكر جيدًا في كل منافسة يخوضها."

وحسم برشلونة تتويجه بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز على ليفانتي بهدف نظيف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر المسابقة.

كما تطرق المدير الفني الإسباني إلى مواجهته المنتظرة أمام ليفربول الإنجليزي قائلًا: "نعلم جيدًا أن لدينا مهمة صعبة يوم الأربعاء المقبل، لكن هذا هو المتوقع، تُوجنا أيضًا بلقب الدوري بصعوبة في مباراة اليوم."

ويحتضن ستاد كامب مواجهة برشلونة أمام ليفربول في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ذمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك: