الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد.. ولاسارتي يضع الرتوش الأخيرة

12:15 م الإثنين 01 أبريل 2019

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، مساء اليوم الاثنين لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء، في إطار الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق ببرج العرب، على أن تشهد رصد نقاط القوة والضعف في صفوف الاتحاد مع تحفيظ اللاعبين خطة المباراة.

على الجانب الآخر حرص لاسارتي على الاطمئنان على سير تدريبات اللاعبين الغائبين عن المعسكر، كما يتواصل مع الثنائي حسين عبد الدايم وطارق عبد العزيز؛ لمتابعة كل كبيرة وصغيرة خاصة باللاعبين المتواجدين في القاهرة والذين يخوضون تدريباتهم علي ملعب التتش بالجزيرة.

وتشهد تدريبات الغائبين عن معسكر الإسكندرية تواجد كل من؛ وليد سليمان وحمدي فتحي ومحمد نجيب وإسلام محارب وأحمد حمودي وشريف إكرامي وعمرو جمال وهشام محمد وأحمد الشيخ الذي اكتفى بأداء برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي.

ويتواجد الأهلي في برج العرب بالإسكندرية عقب خوض مباراة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

فيديو قد يعجبك: