دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفقد أحداد أمام سموحة للإيقاف.. وعودة علاء

02:50 م الأحد 31 مارس 2019

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

يفقد الزمالك مهاجمه المغربي حميد أحداد في المباراة المقبلة أمام سموحة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت بالأسبوع الـ24 من الدوري المصري.

وقال مصدر بالزمالك لـ"مصراوي" إن أحداد سيغيب عن مواجهة سموحة بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي أمس السبت.

وكان أحداد حصل على إنذارين خلال مباراتي مصر المقاصة والاتحاد السكندري، ليغيب عن المباراة المقبلة وفقًا للوائح اتحاد الكرة بعد تلقيه ثلاثة إنذارات.

وشارك أحداد في مباراة الأهلي بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني بدلا من أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الـ64، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء.

من جانبه، يزيل محمود علاء مدافع الزمالك خياطة جرح الوجه غدًا الاثنين، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد علاء قدرته على المشاركة أمام سموحة المقبلة بعدما غاب عن مباراة القمة بسبب إصابته بجرح أعلى العين، والذي استلزم خياطته بعشر غُرز.

وسيجري التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، آشعة في مران اليوم لتحديد موقفه من مواجهة سموحة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب.

لكن يدرس السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، استمرار الثنائي حازم إمام ومحمد عبدالغني في التشكيل أمام سموحة وعدم المجازفة بالدفع بالنقاز وعلاء.

يذكر أن الزمالك يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز الـ15 بعد فشله في تحقيق انتصار في آخر 17 لقاء.

فيديو قد يعجبك: