• عبد الحفيظ: لا أريد الحديث عن التحكيم

    08:50 م الجمعة 08 فبراير 2019
    عبد الحفيظ: لا أريد الحديث عن التحكيم

    سيد عبد الحفيظ

    كتب - محمد همام:

    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن هدف فريق حرس الحدود في مرمى محمد الشناوي قد يكون صحيحًا، مشددًا أن فريقه كان يستحق ضربة جزاء.

    عبد الحفيظ قال في تصريحات تلفزيونية مساء الجمعة :"حققنا الأهم الآن وهو الفوز من أجل الضغط على المنافس خاصة أننا لعبنا ثلاث مباريات في خمسة أيام فقط".

    وتابع :"العذر الوحيد على اللاعبين هو تعرضنا لضغط المباريات بالنظر للأداء في مباراة اليوم، لكن الأهم تحقيق هدفنا الأساسي وهو مواصلة الانتصارات".

    وعن موقف الأهلي بشأن تغيير جدول مبارياته في الدوري، رد عبد الحفيظ :"القرار في يد مجلس الإدارة لكن لابد من احترام الجدول الذي تم وضعه".

    وأنهى عبد الحفيظ حديثه عن قرارات التحكيم خلال مباراة الحدود، قائلاً :"من اليوم سأترك التعليق للآخرين ، لكن أميل أن أحدد هدف الحدود صحيح رغم أنني لم أر الإعادة لكن أيضًا لنا ضربة جزاء".

    واستطاع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي والقادم من صفوف إنبي في سوق الانتقالات الشتوية أن يقود فريقه للفوز على الحدود بنتيجة (1-0)، ليحقق الأحمر انتصاره الخامس تواليًا.

    فوز الأهلي جعله على بعد ست نقاط من الزمالك متصدر المسابقة، وبفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الوصيف.

    جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة تأتي ضمن الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان