• مدرب حراس الأهلي: الشناوي يلقى دعمًا كبيرًا من إكرامي

    05:43 م الجمعة 18 يناير 2019
    مدرب حراس الأهلي: الشناوي يلقى دعمًا كبيرًا من إكرامي

    فريق الأهلي

    كتب- عمر قورة:

    أكد طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، جاهزية الحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي من الناحية البدنية والفنية والذهنية لمواجهة الشبيبة الجزائري.

    ويلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب 20 أغسطس، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وأثنى سليمان، في تصريحات صحفية صباح اليوم الجمعة، على الدور الذي يقوم به شريف إكرامي في دعم زملائه وتحفيزهم بفضل خبرته ومشاركته الكبيرة في البطولات الإفريقية.

    وقال: "الشناوي هو الذي يشارك حاليا ويلقى دعما كبيرا من إكرامي ولطفي، وهي الروح التي تساعد الفريق على تخطي أية صعاب وتساهم في تحقيق الانتصارات والبطولات".

    وأشار مدرب الحراس إلى أن الأخطاء واردة في كرة القدم، ولكنه كمدرب يسعى دائما لتقليل نسبة الأخطاء، والتركيز على مدار الـ90 دقيقة في المباراة.

    وتحدث سليمان عن مباراة شبيبة الساورة، قائلا: "بالطبع المقارنة بين الأهلي وشبيبة الساورة تاريخيًا ظالمة، الجميع يعلم ذلك، فالأهلي فاز بـ8 ألقاب وأمامه تحدٍ كبير في النسخة الحالية، بينما يشارك الشبيبة للمرة الأولى".

    وأضاف: "الحديث عن التاريخ لا خلاف عليه ويطول الكلام فيه، ولكن الواقع أن كرة القدم دائما ما تعترف بالـ90 دقيقة فقط، وهو ما يعيه اللاعبون جيدا، ويدركون أن مباراة الغد لن تكون سهلة، خاصة أن الفريق ممثلا للكرة الجزائرية في دوري الأبطال، ونجح في الفوز بلقب الدوري الجزائري".

    وعلق سليمان على خسارة فريق الشبيبة في المباراة الأولى قائلا: "الجهاز الفني شاهد هذه المباراة، التي فاز بها فريق سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة، ولكن الخسارة لا تعكس مستوى فريق الشبيبة، خاصة على ملعبه ووسط جماهيره، فدائما ما يقدم مباريات قوية وعندما يخسر فإنه يخسر بصعوبة".

    وأوضح مدرب حراس الأهلي في ختام تصريحاته أن ملعب المباراة "20 أغسطس" من أفضل ملاعب النجيل الصناعي التي شاهدها، وأن قرب المدرجات من الملعب يعطى انطباعا أن الملعب صغير في الحجم، ولكن هذا الأمر ليس صحيحا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان