• مصدر بالأهلي ينفي عرض بيراميدز للاستغناء عن كينو وعبدالله بكري مجاناً

    04:38 م الجمعة 11 يناير 2019
    مصدر بالأهلي ينفي عرض بيراميدز للاستغناء عن كينو وعبدالله بكري مجاناً

    كينو

    كتب - محمد يسري مرشد:

    نفي عضو بمجلس إدارة النادي الأهلي، عرض نادي بيراميدز للاستغناء عن كينو والمدافع عبدالله بكري مجانًا للنادي الأحمر.

    وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات مواقع إلكترونية، مساء أمس الخميس، تصريحاً منسوباً لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز، حول عرضه على إدارة الأهلي الاستغناء عن البرازيلي كينو والمدافع عبدالله بكري مجاناً.

    وتواصل مصراوي مع عضو مجلس إدارة بالنادي الأهلي والذي علق بأنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة.

    وأنهي العضو الذي رفض الكشف عن اسمه، قائلاً: "لا فيه كينو ولا غيره".

    وجاء في التصريح المنسوب لتركي آل الشيخ عبر مداخلة مع الإعلامي السعودي وليد الفراج، "عرضت على إدارة الأهلي كينو وعبدالله بكري ولم أتسلم الرد وإذا أراد الأهلي ضم أي لاعب من بيراميدز سيكون مجانًا ولا أطلب أي مبالغ من المال لأنه عشقي الأول والأخير".

    وبالبحث فإن الإعلامي وليد الفراج لم يقدم أي برنامج أو ستوديو مساء الخميس، حيث إنه رحل عن برنامج "أكشن يا دوري" الذي كان يقدمه عبر قناة "إم بي سي أكشن".

    وقال خالد الغندور عضو فريق التحليل بقناة "بيراميدز" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": ما تم تداوله على السوشيال ميديا على لسان المستشار تركي آل الشيخ عن إعطائه كينو وعبدالله بكري للأهلي ببلاش بسبب عشقه للأهلي عارٍ تماما عن الصحة".

    وارتبط اسم كينو نجم بيراميدز المتألق في الدوري بمناسبتين، الأولى، ما صرح به تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر والذي كشف في مايو الماضي أنه كان ضمن 4 صفقات سيجلبها للأهلي قبل أن يرفضه حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق بحسب أحمد شوبير.

    وعاد اسم كينو للظهور مرة أخرى في أكتوبر الماضي في مرحلة تقارب في وجهات النظر بين إدارة الأهلي ونظيرتها بيراميدز إلا أن المفاوضات لم ترتقِ إلى مرحلة رسمية، بحسب مصدر لمصراوي في وقت سابق.

    كينو الذي يبلغ من العمر 30 عاماً ويشغل مركز صانع الألعاب تألق بشكل لافت للنظر هذا الموسم مع بيراميدز وخطف الأضواء من أقرانه المحترفين مسجلاً 8 أهداف وصانعاً 6 في 18 مباراة وضعت ناديه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان