الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 لاعبين قد يضعون الأهلي في مأزق بسبب "الرحيل المجاني".. و2 في الانتظار

12:06 ص السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

شهدت الفترة الماضية رغبة من جانب إدارة الكرة بالنادي الأهلي للتجديد للاعبين الذين أوشكت عقودهم أن تنتهي في الفترة المقبلة.

وتأتي رغبة إدارة الكرة الأهلي في ذلك حفاظا على استقرار الفريق، في ظل تتابع المباريات المحلية والإفريقية بجانب تجنب تكرار موقف عبدالله السعيد والذي وقع للزمالك قبل الرحيل للسعودية بعد تجديد عقده مع الأهلي.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي 3 لاعبين قد يهددون الأهلي في الفترة المقبلة، بجانب لاعبين من المقرر أن تنتهي عقودهم في الصيف بعد المقبل:

- مؤمن زكريا

لا يزال موقف مؤمن زكريا مع إدارة الأهلي غير محدد، لكن محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام بالفريق الأول أعلن في أكثر من مناسبة عن وجود رغبة من جانب إدارة ناديه لتجديد عقد اللاعب.

ووفقًا لمصدر من داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي، فإن إدارة النادي الأحمر لم تصرف النظر عن تجديد عقد مؤمن.

وأضاف المصدر: "غير صحيح أيضًا ما يثار حول تقاضي مؤمن زكريا أموالاً من أي ناد آخر أو الاتفاق معه على الانتقال إليه".

ومن المقرر أن ينتهي عقد مؤمن زكريا في الصيف المقبل مما يحق له الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

- عمرو جمال

خاض عمرو جمال في الموسم تجربة احترافية مع فريقي بيدفيست الجنوب إفريقي وهلسنكي الفنلندي إلا أن اللاعب تواجد على قائمة الانتظار لعدم رغبة المدرب الفرنسي للأهلي باتريس كارتيرون في الاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة.

وبحسب مصدر من داخل إدارة النادي الأهلي لمصراوي، فإن عمرو جمال قام بتمديد عقده مع الأهلي قبل رحيله لبيدفيست إلا أن العقد لم وثق مما يعني أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون الحصول على موافقة الأهلي.

وأضاف الذي رفض الكشف عن اسمه: "الأزمة لا تكمن في أن مهاجم الأهلي وقع على النسخ القديمة (الخضراء) التى لا يعترف بها اتحاد الكرة حاليًا لأنها لا تمثل أزمة من الأساس، إنما الأزمة سببها عدم قيام النادي بتوثيق تلك العقود لدى الجبلاية حتى الآن، وهو ما يجعله حُرًا بنهاية الموسم".

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: "الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب حول مسألة التجديد له، وكل ما دار معه كان يتعلق بالعروض التي تلقاها من البرتغال والمغرب، قبل أن يتعثر رحيله لأسباب مختلفة".

- محمد نجيب

كشف محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، عن انتظار ناديه للوقت المناسب من أجل مناقشة مدافع الفريق محمد نجيب على التجديد حيث من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لمصراوي :"ننتظر فقط التوقيت المناسب في ظل تلاحم المباريات وكثرة الارتباطات المحلية والإفريقية والعربية".

وأضاف :"محمد نجيب من اللاعبين المخلصين للأهلي، وبالتأكيد ننتظر الوقت المناسب من أجل الجلوس معه وقتح باب ملف تجديد عقده".

- عمرو السولية

يعتبر عمرو السولية لاعب وسط الأهلي من بين اللاعبين الذين ينتهي عقودهم لكن في الصيف بعد المقبل.

كان مصدر من داخل إدارة الأهلي، أكد في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الوقت مازال مبكرًا على فتح هذا الملف.

وأضاف: "اللاعب كان يملك عرضًا شفهيًا من إحدي الدوريات الخليجية كان قد تلقاه مطلع فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لكن لم يصل الأهلي أي خطابات رسمية من أي ناد لضمه".

ويعتبر عمرو السولية من الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي بجانب قائد الفريق حسام عاشور.

- صبري رحيل

دخل صبري رحيل من بين قائمة اللاعبين الذي من المفترض أن ينتهي عقدهم في الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف بعد المقبل.

رحيل البالغ من العمر 30 عامًا ابتعد عن الظهور بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة في ظل مشاركة المحترف التونسي علي معلول بصورة مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان