دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. وقد نندم على ضياع الفرص

08:17 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد وائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قد يندم على ضياع الفرص أمام حوريا الغيني في اللقاء الذي أقيم بينهما بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في العاصم كوناكري.

وعاد الأهلي من غينيا بتعادل سلبي، بعدما فرط في تحقيق انتصار يساعده على وضع قدم في نصف نهائي المسابقة قبل لقاء العودة في مصر يوم السبت المقبل.

وقال جمعة أثناء تحليله للمباراة عبر "بي إن سبورتس": "أرى أنها أسوأ نتيجة إيجابية للأهلي، لأن حوريا لو سجل هدفًا في العودة سيُحتسب بهدفين وسيشكل خطرًا على الفريق".

وأضاف: "الأهلي كان قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف من فرصتين لصلاح محسن وفرصة لوليد أزارو، صلاح قدم إضافة عند نزوله لكن يعيبه الإنهاء الخاطئ والتعامل السيء".

وتابع محلل قناة "بي إن سبورتس": "النتيجة ليست سيئة، لكن قد نندم على الفرص التي أهدرها الفريق عند في لقاء العودة، حوريا لن يكون سهلا لأن الفريق ظهر بشكل مميز".

وأوضح وائل جمعة: "يتمتع لاعبو حوريا بسرعات كبيرة، ويظهرون بأداء عشوائي واندفاع بدني قوي في الناحية الهجومية، وقد يستغلوا الأخطاء في دفاع الأهلي".

وأتم "الصخرة" تصريحاته مشيدًا بقدرات المدافع المالي ساليف كوليبالي: "موجود في كل موقف يحتاجه الأهلي فيه خاصة في الكرات الهوائية، وقام بتصحيح ثلاثة أخطاء لمحمد الشناوي".

فيديو قد يعجبك: