أبرز تصريحات اليوم.. مصراوي يحاور كوليبالي.. وغضب إبراهيم حسن

04:00 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018
أبرز تصريحات اليوم.. مصراوي يحاور كوليبالي.. وغضب إبراهيم حسن

جانب من مباراة المصري والنجوم

القاهرة- (مصراوي):

زوار مصراوي الكرام، يقدم لكم مصراوي تقريرًا يوميا عن أبرز التصريحات الرياضية التي حدثت خلال يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018.

أحمد ناجي لمصراوي: سنضم حارس رابع للمنتخب

قال أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، في المنتخب الأول، إنه بصدد ضم حارس رابع للمنتخب خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمقرر لها أن تُقام في الكاميرون.

حوار.. كوليبالي: أحب أحمد فتحي وأبو تريكة.. وتسجيلي للأهداف ليس أمرًا مميزًا

منذ أن تعاقد النادي الاهلي مع اللاعب المالي ساليف كوليبالي، وهو يُقدم أداءً رائعا على المستوى الدفاعي، ليس هذا فحسب، بل إنه أظهر مهارة كبيرة في إحراز الأهداف ليزيد من قوة فريق القلعة الحمراء.

سببان وراء منح الأهلي "مهلة التجديد" لمؤمن زكريا

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن مهلة الـ60 يوما الممنوحة لمؤمن زكريا لاعب وسط الفريق لتحديد مصيره من تجديد تعاقده مع الفريق تأتي لسبيين.

فتح الله: خسرنا أمام المصري من الشوط الأول.. وأتعجب مما فعله الحكم

انتقد محمود فتح الله قائد فريق نجوم إف سي قرار حصول زميله خالد عبدالرازق على بطاقة حمراء في مباراة المصري البورسعيدي، التي أدراها الحكم محمد عادل في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إبراهيم حسن منتقدا اللاعب المصري: يفكر في النقود فقط

هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري لاعبيه بعد الفوز الصعب على النجوم بنتيجة (5-3) بعد أن كان متقدماً برباعية نظيفة في الجولة السادسة بالدوري المصري.

إبراهيم حسن يناشد الكاف: نريد ظروفًا مهيئة لمباراة كرة قدم بالجزائر

ناشد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري البورسعيدي، المسؤولين لاتخاذ كافة احتياطاتهم عندما يحل الفريق ضيفًا على اتحاد العاصمة في الجزائر بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

"تجديد + إعارة".. وكيل معروف يكشف مصيره مع الزمالك

أكد أسامة فرحات، وكيل النيجيري معروف يوسف ظهير أيسر الزمالك، أن اللاعب سيوقع على عقود تجديده للفريق الأبيض خلال الـ48 ساعة المقبلة.

إعلان

إعلان

إعلان