دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: نبحث عن نتيجة إيجابية في تونس

12:43 ص الجمعة 17 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعيد بالتواجد في تونس اليوم لأنها أحد أفضل الدول الإفريقية والعربية ونتمنى أن تكون المباراة على مستوى الفريقين الكبيرين في القارة الإفريقية.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي أمس الخميس، : "لا أفكر في موقف التأهل فقط ونبحث عن نتيجة إيجابية كما أن تعديل موقفنا في المجموعة منحنا راحة كبيرة قبل مباراة الغد".

وأوضح : "لا أحب الحديث عن غيابات بالفريق لأني أملك بدائل مميزة ولاعبين أثق في قدراتهم وإمكاناتهم. وعلى الرغم من غياب كابتن الفريق، حسام عاشور، إلا أنني أثق في البدائل أنها ستؤدي بالشكل الأفضل".

وعن غيابات اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام النجمة اللبناني، قال كارتيرون أنه يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وكان عليه إراحة عدد من اللاعبين لأهمية مباراة الأهلي والترجي بالنسبة له إضافة إلى أنه يسعى لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين لتفادي ضغط المباريات.

وأشار إلى أن الغيابات التي واجهها الفريق خلال مباراة النجمة كلها فوائد بالنسبة له؛ ما بين إراحة اللاعبين، وتجهيز البعض الآخر، وتحفيزه. ويبقى التوفيق فقط هو ما يُنتظر في مباراة الغد أمام الترجي.

فيديو قد يعجبك: