الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

أزمة شوبير.. رانيا علواني تهاجم.. والمتحدث الرسمي يدافع.. وتركي يشيد

12:43 م الخميس 05 يوليه 2018

شوبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

ما زالت أصداء مداخلة تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق بالنادي الأهلي تلقي بظلالها على مجلس إدارة الأحمر على الرغم من البيان الرسمي الذى خرج وأكد على أن شريف فؤاد المتحدث الرسمي هو من يعبر عن المجلس من خلال القناة الرسمية أو المداخلات التي يقوم بها، وما يصدر باسمه من خلال المركز الإعلامي.

ولم ينته الأمر عند بيان المجلس بنفي الصفة الرسمية لشوبير ليمتد الأمر إلى مواقع التواصل الاجتماعي التى عبر فيها طرفان من داخل الأهلي عن رأيهما فى الأزمة.

فقالت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : بتفتحوا وتقلبوا مواضيع ليه إنتوا مش مكلفين من اَي حد تتكلموا بالنيابة عن إدارة النادي الاهلي، رجاء عندنا متحدث رسمي واحد! حتي أعضاء مجلس الإدارة شخصيا لا يتكلمون حتي الآن مع إن كل واحد مننا كفيل وقادر تماما علي الخوض في كل المواضيع، ولكن وضعنا بروتوكولا بمجلس الإدارة ونتبعه منذ أول يوم وحتي الآن".

وأضافت علواني: "رجاء، من ليس له الحق في الحديث وفتح الملفات، اتكلم عن نفسك، أنت لا تمثلني، أنت لا تمثل مجلس إدارة النادي الأهلي ولكن تمثل نفسك فقط وللأسف حديثك يؤثر سلبا علي عملنا واجتهاداتنا وطموحاتنا لنادينا العظيم".

وأنهت " شكرًا علي التفهم، وأنا غير لسفة علي الصراحة في الحديث".

وجددت عضو مجبلس النواب هجومها فى منشور آخر قالت فيه "لا أحد يمثلني، لا أحد يتحدث بالنيابة عن مجلس إدارة النادي الأهلي إلا المتحدث الرسمي، مش كل واحد يقول كلمتين تتحسب علي النادي، ده وقت شغل، ومشاريع بتبدأ، ولائحة جديدة، مش مهاترات".

من جهته دافع شريف فؤاد المتحدث الرسمي للأهلي - فى نفس وقت نشر رأي رانيا علواني - عن شوبير خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكداً أن دفاعه عن شوبير وجهة نظر شخصية.

وقال فؤاد: "الكابتن أحمد شوبير ابن بار من أبناء الأهلي وقائد فريقه لسنوات طوال ولا أحد يزايد عليه ولا على انتمائه للنادي وحسن مقصده خاصة أنه نموذج لإعلامي رياضي متفرد صاحب ثقافة وحضور طاغ ويجتهد في عمله والمجتهد يصيب وقد يخطئ لكنه داعم ومنتم وعاشق".

وأنهي "شوبير بالنسبة لي أخ وصديق عزيز والجميع يحمل له وداً وتقديراً".

من جهته أعاد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي نشر ما قالته رانيا علواني على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي معلقا "كلام محترم".

وكان تركي آل الشيخ قد فتح باب المصالحة مع مجلس إدارة الأهلي خلال مداخلة تليفزيونية مع شوبير عبر برنامجه على قناة صدى البلد الثلاثاء الماضى.

وطلب شوبير من آل الشيخ دعم الأهلي بصفته مشجعا ورمزا من رموز الأهلي ليشتعل غضب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتدارك حارس الأحمر الأسبق ويؤكد أنه يمثل نفسه وليس المجلس.

وتجاهل مجلس إدارة الأهلي فى اجتماعه الذى عقد مساء الأربعاء مبادرة تركي آل الشيخ ليقرر الأخير العودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد أن كان قرر تنازله عن مقاضاة مجلس إدارة الأهلي بخصوص تبرعاته المالية وأوجه صرفها التى بلغت 261 مليون جنيه على حد قوله.

وقال محمد حمودة الوكيل القانوني لتركي آل الشيخ "نظراً لرد الفعل غير المقبول من النادي الأهلي وعدم الاستجابة لمبادرة تركي آل الشيخ، أخبرني موكلي بأنه مستمر في القضايا ضد محمود الخطيب ومجلس إدارته بالإضافة إلى سحب شركة صلة الرعاية بسبب مجلس الإدارة الذي يتحمل ضياع 500 مليون جنيه هي قيمة عقد الرعاية ".

فيديو قد يعجبك: